رياضة

أسطورة ليفربول يتغنى بهدف محمد صلاح أمام بورتو

الخميس 2018.2.15 03:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 266قراءة
  • 0 تعليق
المصري محمد صلاح

المصري محمد صلاح نجم ليفربول لحظة تسجيل الهدف أمام بورتو

أشاد ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول السابق، بمهارة المصري محمد صلاح نجم "الريدز"، والتي ظهرت بوضوح في تسجيله هدفا رائعا في مرمى بورتو البرتغالي، بالمباراة التي جمعت الفريقين بذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، وعقد جيرارد مقارنه بين صلاح والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

جيرارد يؤكد رحيل إيمري كان عن ليفربول

 إنفوجراف.. صلاح يواجه "قاهر الفراعنة" في موقعة بورتو وليفربول

وسجل صلاح الهدف الثاني لليفربول في الدقيقة 29 من المباراة التي انتهت بفوز الليفر خارج ملعبه بنتيجة 5-0، ما يقربه من التأهل للدور ربع النهائي.

وفال جيرارد أثناء تحليله المباراة عبر قناة "بي تي سبورت" التلفزيونية: "رأينا تألق صلاح في لحظة تسجيله الهدف الثاني بعد لمحات مهارية رائعة".

ستيفن جيرارد

وأضاف اللاعب الإنجليزي المعتزل: "ليس من العدل مقارنة صلاح بميسي، ولكن إن كان ميسي هو من سجل هذا الهدف لأصبح حديث العالم أجمع".

وواصل: "صلاح سجل الهدف بعد مهارة مميزة، قام بلمستين حاسمتين قبل أن يضع الكرة في المرمى بكل ثقة، كما وصل لهدفه الـ30 هذا الموسم، هو أمر لا يصدق".

ووصل محمد صلاح إلى هدفه رقم 30 خلال 36 مشاركة له مع ليفربول في كل البطولات هذا الموسم، بواقع 22 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز، و7 أهداف في دوري الأبطال، وهدف في كأس الإمارات الإنجليزية (كأس الاتحاد الإنجليزي).

تعليقات