رياضة

ليفربول "قاب قوسين" من ضم ليمار

الأربعاء 2017.8.30 11:27 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 664قراءة
  • 0 تعليق
تقارير.. ليفربول سيحسم ضم ليمار قبل انتهاء الميركاتو

توماس ليمار جناح موناكو الفرنسي

كشفت تقارير فرنسية عن اقتراب ليفربول من حسم صفقة ضم توماس ليمار جناح موناكو، خلال الساعات القليلة القادمة قبل غلق سوق الانتقالات مساء الخميس، بعد وصول المفاوضات لمراحل متقدمة بين الفريقين. 

ليفربول يعرض لاعبه ومبلغا ضخما لضم ليمار

وكانت إدارة الريدز قد تقدمت بعرض "معدّل" لفريق الإمارة الفرنسي بقيمة 70 مليون يورو، بالإضافة لأحد لاعبيه على سبيل الإعارة لمدة موسم، قبل ان يرفضه موناكو ليواصل "الريدز" محادثات أخرى معه لإقناعه بترك لاعبه هذا الصيف مع إمكانية زيادة العرض إلى 74 مليونا، الذي من الممكن أن يكون بديلا للبرازيلي فيليب كوتينيو المنتظر رحيله لبرشلونة.

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن ليفربول سيحسم صفقة توماس ليمار قبل إغلاق سوق الانتقالات لصالحه، خاصة مع الضغط الكبير من الفريق واللاعب على إدارة موناكو، التي لن تجد مفرا في النهاية من الاستسلام وبيع اللاعب في أخر لحظات سوق الانتقالات.

وكان ليفربول يرغب في ضم ليمار لتعويض الرحيل المحتمل للاعبه البرازيلي فيليب كوتينيو نحو برشلونة، في ظل أنباء عن تراجع الفريق الإنجليزي عن تمسكه باللاعب بعد النجاح الكبير الذي حققه في غيابه الفترة الماضية للإصابة.

يذكر أن ليمار لعب دوراً كبيرا في فوز فريقه بلقب الدوري الفرنسي الموسم الماضي للمرة الأولى منذ 17 عاماً، بالإضافة إلى بلوغه نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخروج على يد يوفنتوس.

وشارك اللاعب الفرنسي الشاب في 55 مباراة خلال الموسم الأخير مع موناكو في مختلف المسابقات، سجل خلالها 14 هدفاً وصنع 17 لزملائه.


تعليقات