رياضة

موناكو يدرس عرض ليفربول القياسي لضم ليمار

الإثنين 2017.8.28 03:00 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 359قراءة
  • 0 تعليق
موناكو يدرس عرض ليفربول القياسي لضم ليمار

توماس ليمار

يدرس نادي موناكو العرض الذي تقدم به ليفربول للحصول على خدمات لاعب خط الوسط الفرنسي توماس ليمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ليمار بديلا لكوتينيو في ليفربول

وتقدم ليفربول بعرض قياسي لضم ليمار بلغ 55.5 مليون جنيه إسترليني، حسبما ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية.

ويعد المصري محمد صلاح أغلى لاعب في تاريخ "الريدز" بانتقاله هذا الصيف إلى النادي الإنجليزي من روما مقابل 36.9 مليون جنيه إسترليني.

ولم ترد إدارة موناكو حتى الأن على عرض ليفربول سواء بالموافقة أو الرفض، حيث انها تدرس حاليا ما إذا كان رحيل اللاعب سيكون ذو تأثير سلبي كبير أم لا، خاصة وأنه رحل عن الفريق هذا الصيف عدة نجوم على غرار البرتغالي برناردو سيلفا والفرنسي بينجامين ميندي صوب مانشستر سيتي والفرنسي الآخر تيموي باكايوكو إلى تشيلسي، بينما يتوقع انتقال المهاجم كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان في الساعات المقبلة.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن تقدم ليفربول بهذا العرض في الساعات الأخيرة لضم اللاعب الذي كان هدفا لأرسنال في وقت سابق، يعد مؤشرا على امكانية السماح للبرازيلي فيليبي كوتينيو بمغادرة ملعب "أنفيلد" صوب برشلونة.

يذكر أن توماس ليمار يبلغ من العمر 21 عاما، ويلعب في صفوف موناكو منذ صيف 2015 قادما من كان، وساهم بشكل فعال في تتويج الفريق الموسم الماضي بلقب الدوري الفرنسي لأول مرة منذ 17 عاما.


تعليقات