رياضة

ليفربول يجهز عرضا جديدا لروما للتخلي عن صلاح

الجمعة 2017.6.2 11:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 378قراءة
  • 0 تعليق
انتقال صلاح لليفربول

محمد صلاح

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن نادي ليفربول واثق من إتمام التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، صانع ألعاب فريق روما، وقدم عرضا جديدا لنادي العاصمة الإيطالية يقدر بـ35 مليون إسترليني من أجل إقناعه بالتخلي عن خدمات اللاعب.

الأرقام تضمن لصلاح مركزا أساسيا في فرق النخبة الانجليزية

وبحسب ما نشرته صحيفة "تليجراف" البريطانية، فإن ليفربول بصدد تقديم العرض الجديد خلال الساعات القليلة المقبلة، للحصول على خدمات صلاح، بعدما قدم مسؤولو "الريدز"  عرضا أول بـ28 مليون إسترليني نظير السماح للنجم المصري بالعودة إلى الدوري الإنجليزي، لكن روما اشترط الحصول على 40 مليوناً لإتمام الصفقة.

وجدد مسئولو ليفربول رغبتهم في الحصول على خدمات لاعب تشيلسي السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناءً على توصية من المدرب الألماني يورجن كلوب المقتنع تماما بقدرات اللاعب.

ويسعى كلوب لتدعيم صفوف فريقه بشكل قوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد ضمان العودة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، عقب إنهاء النسخة الأخيرة من البريميير ليج في المركز الرابع بجدول الترتيب.

يذكر أن صلاح قدم مستويات متميزة مع روما خلال الموسم المنصرم، وقاد فريقه نحو المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، وأسهم بـ26 هدفاً (سجل 15 وصنع 11).

تعليقات