رياضة

لوف.. أثبت أنك الرجل المناسب

الخميس 2018.9.6 01:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 270قراءة
  • 0 تعليق
هاينينج فيندت

في الأسبوع الماضي، كرمت "بيلد" المدرب أوتو ريهاجيل في هامبورج على تاريخه الكروي. ولقد تحدث ريهاجيل بشكل موجز ومحدد عن إنجازاته كالتتويج بالبوندسليجا مع فريق كايزرسلاوترن الصاعد حديثا في 1998 أو إحراز كأس أمم أوروبا مع اليونان غير المرشحة في 2004. 

سيتم الحكم على يواخيم لوف بأداء المنتخب على أرض الملعب وتحقيق النجاح، ولكن حتى لو لم يتم توجيه السؤال بشكل داخلي في الاتحاد الألماني، فيجب أن يثبت المدرب الذي فاز بكأس العالم قبل 4 سنوات أنه الرجل المناسب لمستقبل ألمانيا

ولقد أكد ريهاجيل أن: "الحقيقة الواحدة في كرة القدم هي دخولها للشباك، لو لم يحدث ذلك فإن كل الأمور تبقى صعبة".

عليّ أن أفكر في هذا الشرح البسيط حين أتحدث عن يواخيم لوف، الذي أقام مؤتمراً صحفياً مدته 110 دقائق هو الأطول في تاريخ الاتحاد الألماني لكرة القدم لتحليل مسيرة ألمانيا في كأس العالم 2018.

إن الأهم من المؤتمر الأطول في تاريخ الاتحاد الألماني، هو كيف سيقدم لوف نفسه في لقاء فرنسا بطلة العالم اليوم الخميس؟

إن المشجعين قادرون على أن يفهموا ما إذا كان اللاعب يقدم 100% من أدائه أم لا، إن الجمهور لن يشغله هل يقوم اللاعب بتوقيع أوتوجرافات أم لا، الأهم هو الأداء والحماس والالتزام، هذه هي الوسيلة الوحيدة لاستعادة الصورة.

سيتم الحكم على يواخيم لوف بأداء المنتخب على أرض الملعب وتحقيق النجاح، ولكن حتى لو لم يتم توجيه السؤال بشكل داخلي في الاتحاد الألماني، فيجب أن يثبت المدرب الذي فاز بكأس العالم قبل 4 سنوات أنه الرجل المناسب لمستقبل ألمانيا.

نقلاً عن صحيفة "بيلد" الألمانية

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات