رياضة

لوكوموتيف موسكو يغري النجم الساحلي لضم بن عمر

الثلاثاء 2018.1.9 05:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 210قراءة
  • 0 تعليق
بن عمر تألق مع منتخب تونس

محمد أمين بن عمر

كشفت إذاعة "موزاييك" التونسية، المعروفة بمصادرها الموثوقة، عن أن نادي لوكوموتيف موسكو الروسي تقدم بعرض رسمي لإدارة النجم الساحلي من أجل التعاقد مع نجمه الدولي، محمد أمين بن عمر.

مجنّس منتخب تونس مطلوب في الدوري الفرنسي

وأبدى بطل روسيا في مناسبتين استعداده لدفع مبلغ 2.2 مليون يورو للحصول على خدمات لاعب خط الوسط المدافع لـ"نسور قرطاج"، في حين يتمسك الفريق الساحلي بضرورة الحصول على مبلغ 2.5 مليون يورو من أجل إتمام الصفقة.

وخطف بن عمر، صاحب الـ25 سنة، الأضواء خلال التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، وذلك بتسجيله هدفين حاسمين خلال مواجهتي الكونغو الديمقراطية وغينيا.

ويعاني بطل تونس في 10 مناسبات من أزمة مادية خانقة، وهو ما جعله ينهي عقد هدافه البرازيلي دييجو أكوستا، كما منح الضوء الأخضر من أجل انتقال نجمه حمدي النقاز للزمالك المصري في صفقة بلغت قيمتها 700 ألف دولار.
وعلى عكس الترجي التونسي الذي يرفض التفريط في نجومه، فإن النجم الساحلي تعود على التفريط في لاعبيه، حيث قام طوال العقدين الأخيرين ببيع أكثر من 30 لاعبا، أبرزهم زبير بية وقيس الغضبان ورياض البوعزيزي وسيف غزال وكرم حقي وعمار الجمل وأيمن عبد النور، اللاعبون السابقون لمنتخب تونس، فضلا عن المحترفين الأجانب على غرار الإيفواريين عبد القادر تراوري وكانديا تراوري، والكاميروني فرانك كوم، والجزائري بغداد بونجاح.

تعليقات