رياضة

لوبيتيجي مهدد بالإقالة بعد سقطة ألافيس

الأحد 2018.10.7 01:31 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 120قراءة
  • 0 تعليق
الإسباني جولين لوبيتيجي

جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد

بات مستقبل جولين لوبيتيجي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، في خطر كبير عقب الخسارة التي تعرض لها "الميرينجي" على يد ديبورتيفو ألافيس بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

ووفقا لبرنامج " الشيرينجيتو" الإسباني، فإن ريال مدريد يفكر في إقالة المدرب الإسباني، بعد هزيمته المخيبة للآمال أمام ألافيس، خاصة أنها الخسارة الثانية على التوالي.

وخسر الفريق الملكي في المباراة الماضية على يد سسكا موسكو الروسي بهدف نظيف، في إطار منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأشار البرنامج الإسباني إلى أن جماهير الريال غاضبة للغاية من أداء الفريق خلال الفترة الأخيرة، والبعض منها يؤكد أن السبب في هذا التدهور هو قرارات الإدارة بعدم التعاقد مع لاعب كبير يعوض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى قلة خبرة لوبيتيجي في قيادة الفريق الأول بالنادي.

وتعد هذه المباراة هي الرابعة على التوالي التي يفشل فيها ريال مدريد في التسجيل بكل المسابقات للمرة الأولى خلال الألفية الجديدة، بعدما خسر أمام إشبيلية بنتيجة 0-3 وتعادل مع أتلتيكو مدريد سلبيا، قبل أن يهزم من سسكا موسكو بهدف نظيف.

يذكر أن لوبيتيجي تولى الفيادة الفنية لريال مدريد، خلفا للفرنسي زين الدين زيدان الذي قرر الرحيل عن الملكي، بعد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا.

تعليقات