رياضة

الكشف عن موعد انطلاق بطولة "ملك البساط" للجوجيتسو

الأحد 2018.9.16 06:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 63قراءة
  • 0 تعليق
إحدى مباريات الجوجيتسو

إحدى مباريات الجوجيتسو

ينظم اتحاد الإمارات للجوجيتسو بطولة "ملك البساط" في 23 سبتمبر/أيلول الجاري بمدينة "لوس أنجلوس" في ولاية "كاليفورنيا" بالولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة أقوى 10 أساطير في الوزن الثقيل من رياضة الجوجيتنسو.

من الهند والبرازيل إلى الإمارات.. "الجوجيتسو" مرت من هنا

ويبلغ مجموع جوائز البطولة 42 ألف دولار، وستحظى المنافسات بتغطية إعلامية واسعة من المحطات التلفزيونية ووسائل الإعلام المقروءة والمسموعة، بالإضافة إلى وسائل التواصل الإعلامي الحديثة التي ستنقل الحدث لما يزيد عن 600 مليون نسمة حول العالم.

وتعد بطولة "ملك البساط" مبادرة جديدة في سلسلة مبادرات اتحاد الإمارات للجوجيتسو، الذي ينظم أقوى البطولات في العالم، وعلى رأسها بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، ومن المنتظر أن يخوض الفائز بالمركز الأول في بطولة "ملك البساط" نزالا ناريا مع ألكسندر ترانس بطل "ملك البساط" في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، وذلك في أبريل/نيسان المقبل من عام 2019 على هامش بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو في نسختها الـ11.

وقامت اللجنة المنظمة لجولات أبوظبي جراند سلام، وهي نفسها التي تنظم بطولة "ملك البساط" بتقديم الدعوات إلى أقوى 10 لاعبين في العالم من الوزن الثقيل الذين تم اختيارهم وفقا لإنجازاتهم السابقة في أقوى البطولات العالمية.


تعليقات