رياضة

لويس سواريز كان على وشك الانتقال إلى يوفنتوس

الأربعاء 2018.1.10 01:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1286قراءة
  • 0 تعليق
لويس سواريز

الأوروجواياني لويس سواريز لاعب برشلونة

قال برندن رودجرز المدير الفني السابق لفريق ليفربول، إن الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم برشلونة الحالي، كان على وشك الانتقال إلى يوفنتوس عام 2012، بعد موسم واحد فقط قضاه داخل ملعب "الأنفيلد".

كوتينيو يتقرب من ميسي وسواريز في برشلونة

وأوضح رودرجرز، في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، أنه عند الاتفاق مع إدارة ليفربول على تدريب الفريق في 2012، علم على الفور برغبة سواريز في الرحيل، بعد تلقيه عرضا من يوفنتوس في ذلك الوقت.

وأضاف المدرب الأيرلندي أنه عقد جلسة خاصة مع سواريز وأكد له اعتماده بشكل تام على قدراته في خططه الفنية التي كان يود انتهاجها مع الفريق، بعد تسلم المهمة.

وأضاف: "سواريز وافق على البقاء، وفي الموسم التالي تلقينا اتصالات من أرسنال لبحث التعاقد معه، لكنه استمر معنا أيضا، ثم قدم أفضل أداء له على الإطلاق في آخر عام له مع الفريق".

وعن انتقاله إلى برشلونة، اعترف رودجرز بأنه وكذلك إدارة النادي لم يتمكنا من الاحتفاظ به وإقناعه هذه المرة بالاستمرار مع الفريق.

يذكر أن المهاجم الدولي صاحب الـ30 عاما، انتقل إلى البارسا بعد مشاركته في مونديال البرازيل 2014، في صفقة بلغت قيمتها 81 مليون يورو، ليحقق دوري أبطال أوروبا ومونديال الأندية (مرة) والدوري مرتين وكأس ملك إسبانيا (3 مرات).

تعليقات