رياضة

سواريز يستبعد انتقال نيمار إلى ريال مدريد

الإثنين 2017.12.4 02:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 371قراءة
  • 0 تعليق
سواريز يستبعد انتقال نيمار إلى ريال مدريد

نيمار ولويس سواريز

استبعد الأوروجوياني لويس سواريز، مهاجم برشلونة، انتقال زميله السابق، البرازيلي نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان، إلى ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

والد نيمار يفتح باب التفاوض على انتقاله لريال مدريد

وكانت عدة تقارير قد أشارت إلى اتفاق فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، مع والد نيمار على انتقال اللاعب البرازيلي إلى العاصمة الإسبانية مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب المشاكل التي يعاني منها لاعب برشلونة السابق في فريق العاصمة الفرنسية.

وقال سواريز في حوار لصحيفة "ماركا" الإسبانية إنه يعلم نيمار جيدا، ويعرف مدى إخلاصه لبرشلونة وزملائه السابقين بالفريق الكتالوني، مستبعدا انتقاله إلى "الميرنجي".

وانتقل نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الفريق الكتالوني.

واعتبر سواريز أن انتقال نيمار إلى فريق العاصمة الفرنسية كان لظروف خاصة به، مؤكدا أنه كان متألما عندما اتخذ قرار الرحيل عن برشلونة للأنه كان سعيدا بالتواجد في الفريق الكتالوني، ولكنه اتخذ هذا القرار لرغبته في خوض بعض التحديات.

وأبدى المهاجم الأوروجوياني احترامه لقناعات اللاعب البرازيلي التي دفعته للرحيل، وتقديره لما قدمه للنادي في السنوات الماضية، وللعلاقة الشخصية التي جمعتهما خلال تلك الفترة.

وأشار مهاجم ليفربول السابق إلى أن رحيل نيمار لم يؤثر على الفريق على الرغم من الجودة التي يتمتع بها، وذلك بسبب وجود اللاعبين الذين تمكنوا من أداء نفس الدور مثل جيرارد ديولوفيو وباولينيو، بالإضافة إلى عثمان ديمبلي الذي سيضيف كثيرا للفريق بعد عودته.

تعليقات