رياضة

نيمار: البرازيل عادت.. ولا نخشى أحدا

الخميس 2017.11.30 01:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1255قراءة
  • 0 تعليق
نيمار: البرازيل عادت.. ولا نخشى أحدا

نيمار دا سيلفا

أكد نيمار دا سيلفا، جناح باريس سان جيرمان، أن المنتخب البرازيلي تعافى من الهزيمة التي لحقت به أمام ألمانيا، في المونديال الماضي، "7-1" مشيرا إلى أنه عاد كما كان في سنوات تفوقه.

والد نيمار يفتح باب التفاوض على انتقاله لريال مدريد

وكان المنتخب البرازيلي قد تعرض للهزيمة من نظيره الألماني بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد، في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم 2014 بريو دي جانيرو.

وقال نيمار في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) إن المنتخب البرازيلي عاد ليكون الفريق الذي يقدم كرة قدم ممتعة ويحترمه الجميع ويخشى مواجهته.

ونجح المنتخب البرازيلي في الفوز ببطولة كأس العالم في 5 مناسبات آخرها عام 2002 بكوريا واليابان.

وأضاف جناح سان جيرمان أنه لا يخشى مواجهة أي منتخب، مؤكدا أن راقصي السامبا يتدربون بشكل جيد استعدادا للمونديال، ولذلك فهم مستعدون لمواجهة أي منتخب.

واستعاد الجناح البرازيلي ذكريات إصابته في مونديال البرازيل، عندما غاب عن الدور قبل النهائي بسبب إصابته في مباراة كولومبيا بالدور ربع النهائي، مشيرا إلى أنه بكى كثيرا خلال الأسبوع الذي أعقب إصابته، متسائلا عن سبب ما حل به، وأكد أن ما حدث رغم قسوته إلا أنه أكسبه الكثير من الخبرات.

يُذكر أن قرعة نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا تُقام الجمعة، ويحل المنتخب البرازيلي بين منتخبات المستوى الأول في التصنيف رفقة المانشافت

تعليقات