فن

لطفي بوشناق يغني تتر "هوا أصفر" لسلاف فواخرجي ويوسف الخال

الأحد 2018.3.11 10:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 127قراءة
  • 0 تعليق
الفنان  التونسي لطفي بوشناق

الفنان التونسي لطفي بوشناق

أكدت الشركة المنتجة للمسلسل السوري "هوا أصفر"، انتهاء الفنان وعازف العود التونسي لطفي بوشناق من تسجيل  أغنية تتر المسلسل الذي ينافس في السباق الرمضاني المقبل بطولة الفنانة سلاف فواخرجي ويوسف الخال. 

الأغنية من كلمات الدكتور موريس منصور، وألحان السوري طاهر مامللي، الذي أسند إليه أيضا صناعة الموسيقى التصويرية للمسلسل، ومن المنتظر طرح الأغنية قريبا.

بالفيديو.. برومو "هوا أصفر" لسلاف فواخرجي ويوسف الخال

المسلسل تم تصويره بين دمشق وبيروت حسب بيان صادر من الشركة المنتجة، حيث يتخذ من هاتين المدينتين مسرحاً لأحداثه، وأوضحت الشركة أن اسم المسلسل "هوا أًصفر" كناية عن حال المنطقة ككل، ومن "الهوى" أيضا، حيث يصارع الحب كي يبقى نقيّاُ، بعيداً عن محاولات التشويه والوأد.

وأضاف البيان، أن الأبطال يخوضون دوامةً من الصراعات وسط مناخ اجتماعي موبوء بالـ"الهوا الأصفر"، حيث يختنق الحب  ولا يجد المحب مساحة صغيرة من الحياة إلى جانب الحبيب، أو مستقبل نظيف بعيداً عن الأحقاد، والإحساس بثقل الخيانة.

سلاف فواخرجي: الدراما السورية تلفظ أنفاسها الأخيرة

"هوا أصفر" من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي، وإخراج أحمد إبراهيم أحمد، ويجسّد الشخصيات الرئيسية : سلاف فواخرجي، يوسف الخال، وائل شرف، يامن الحجلي، عبد الهادي الصبّاغ، حلا رجب، جوي خوري، فادي إبراهيم، ندين تحسين بيك، يزن خليل، تيسير إدريس،، مهدي فخر الدين، راشيل نخول، رامز أسود، جلال شموط، مجدي مشموشي، حسان مراد.


تعليقات