رياضة

تألق مهاجم الريال السابق يصيب صحف مدريد بـ"الحسرة"

الأحد 2017.8.6 08:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 527قراءة
  • 0 تعليق
تألق مهاجم الريال السابق يصيب الصحف المدريدية بـ"الحسرة"

ماريانو دياز

تحسرّت صحيفتا "ماركا" و"آس" المدريديتان، الأحد, على رحيل الدومينيكاني ماريانو دياز مهاجم ريال مدريد السابق، بعد تألقه السبت في ظهوره الأول مع ليون فريقه الجديد، وتسجيله هدفين رائعين أمام ستراسبورج، في الأسبوع الأول للدوري الفرنسي.

ليون يسحق ستراسبورج برباعية

وسجل لاعب ريال مدريد السابق هدفين، وأسهم في فوز فريقه (4-0), ليصيب جماهير النادي "الملكي" بحسرة كبيرة, خاصة مع وجود مهاجم وحيد حالياً في التشكيلة وهو كريم بنزيمة, عقب رحيل ألفارو موراتا أيضاً لصفوف تشيلسي.

وركّزت الصحف الإسبانية على وجود بنزيمة وحيداً في خط هجوم "الملكي" حالياً, في ظل "تهور" الإدارة وبيعها لمهاجمين قادرين على إحداث الفارق في المباريات, وهو ما أثبته دياز في أول ظهور رسمي له بالدوري الفرنسي, بانتظار ما سيفعله موراتا مع تشيلسي.

وكان رئيس نادي ليون جان ميشيل أولاس أوضح مؤخراً أن دياز سيكون مفاجأة ليون في الموسم الجديد, واصفاً إياه بـ"الهدية" التي قدمها لهم زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد.

يشار إلى أن قيمة صفقة دياز مع ليون بلغت 8 ملايين يورو فقط, وبعقد يمتد حتى 5 مواسم مقبلة، وبحسب الصحافة الإسبانية فإن ريال مدريد لم يضع بند أولوية الشراء في حال أراد ذلك في المستقبل القريب، بعكس ما فعله مع موراتا حين كان في صفوف يوفنتوس.

تعليقات