رياضة

زيدان: الريال يتعطش لتحقيق المزيد من البطولات

الأحد 2017.8.6 02:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 563قراءة
  • 0 تعليق
زيدان: اللاعبون متحفزون ومتعطشون لتحقيق المزيد من البطولات

الفرنسي زين الدين زيدان

قال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قبل خوض مباراة كأس السوبر الأوروبي أمام مانشستر يونايتد، الثلاثاء المقبل، إنه يرى في عيون لاعبيه "الحماس والتعطش لتحقيق المزيد من البطولات". 

4 لاعبين يثيرون قلق زيدان قبل السوبر الأوروبي

وقال زيدان في مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا): "ريال مدريد هو فريق نادي مؤسسة متعطشة. الكل يعلم أين نحن وحين تنهي موسم كالموسم الماضي، بالفوز، يساعدك مع بداية الموسم التالي على محاولة فعل الأمر نفسه. هذا هو التحدي، الاستعداد لمحاولة الفوز بأشياء مرة أخرى".

وأبرز زيدان أهمية مواجهة مانشستر يونايتد مؤكدا أنها "المباراة الرسمية الأولى لدينا ونعرف أهميتها. نأمل في الوصول ليوم 8 في استعداد جيد. ونحن نعمل على ذلك".

وأشار إلى الفوز في النسخة الأخيرة لكأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية والدفعة التي منحها لفريقه.

وقال "نأمل في الفوز بكأس السوبر بأفضل طريقة وبعدها مونديال الأندية، وكذلك نبدأ بشكل جيد في الليجا، لأنه خلال الموسم ستكون هناك لحظات صعبة، ولكن الأمر المحوري هو أن نصل لنهاية الموسم بدنيا كما لو كنا محركا. لقد فعلنا ذلك بشكل جيد. في الشوط الثاني من نهائي التشاميونز ليج كان الأمر مدهشا. أنا فخور للغاية بلاعبي وبالأشخاص الذين يدعمونا طول العالم. نحن ريال مدريد ونريد دائما المزيد".

وأكد زيدان على هدف الفريق في الفوز بدوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي، قائلا "لن يكون سهلا ولكنه هدف لدينا وسنسعى للنضال من أجله. حققنا 2 على التوالي، ولكن حسنا، سنعمل لمحاولة ذلك".

تعليقات