فن

قنوات التلفزيون في تونس والجزائر تستعد لبث مسلسل "مشاعر"

الخميس 2018.12.27 05:58 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 194قراءة
  • 0 تعليق
مسلسل "مشاعر" الجزائري التونسي

مسلسل "مشاعر" الجزائري التونسي

تستعد القنوات التلفزيونية الجزائرية والتونسية لبث أضخم وأطول عمل درامي مشترك بين الجزائر وتونس، وهو مسلسل "مشاعر"، بعد الاقتراب من انتهاء تصويره، وشرعت قنوات فضائية في تونس والجزائر في إطلاق الإعلان الدعائي للمسلسل على شاشاتها ومنصاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل "مشاعر" الذي يعد سابقة هي الأولى من نوعها في منطقة المغرب العربي، والذي أنتجته قناة "قرطاج بلاس" التونسية، صورت مشاهده في تونس، ويضم كوكبة من نجوم الدراما والسينما في البلدين.


ويشارك في المسلسل من الجزائر: حسان كشّاش، نبيل عسلي، سارة لعلامة وعادل الشيخ، ومن تونس: هشام رستم، سامية رحيّم، مريم بن شعبان، أحمد الأندلسي، ريم بن مسعود، محمد مراد سلمى محجوبي.

لقطة من المسلسل

وصوّر المسلسل على مدار 9 أشهر كاملة، ويخرجه الألماني محمد جوك الذي أخرج أكثر من 20 مسلسلا، من بينها المسلسل الجزائري "تلك الأيام" الذي منعت السلطات الجزائرية بثه خلال رمضان 2017، والذي أنتجته قناة "الشروق" الجزائرية.

التونسية مريم بن شعبان

وكشف لسعد خذر المدير العام لقناة "قرطاج بلاس" التونسية في تصريحات صحفية عن وجود مفاوضات في مراحلها النهائية مع قنوات عربية عدة لبث مسلسل "مشاعر" بالتزامن مع بثه على القنوات التونسية والجزائرية، من بينها أبوظبي، دبي، إم بي سي 4.

الجزائري حسان كشاش

وتتمحور قصة مسلسل "مشاعر" المكون من 100 حلقة كاملة حول قصة اجتماعية رومانسية صورت بتقنيات عالية، بطلاها التونسية مريم بن شعبان والجزائري حسان كشاش.

لقطة من المسلسل

كواليس المسلسل

كواليس المسلسل

لقطة من المسلسل

تعليقات