Flowers
فن و منوعات

مجدي أحمد علي لـ"بوابة العين": "مولانا" مرشح لـ"جولدن جلوب"

الفيلم يفتتح مهرجان "كازان" للسينما الإسلامية في جمهورية تتارستان

الثلاثاء 2017.9.5 03:28 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 636قراءة
  • 0 تعليق
المخرج مجدي أحمد علي

المخرج مجدي أحمد علي

قال المخرج مجدي أحمد علي إنه يستعد للسفر إلى لوس أنجلوس الأمريكية 18 سبتمبر الجاري برفقة الفنان عمرو سعد بطل "مولانا"، وذلك لعرض الفيلم يوم 21 سبتمبر على لجنة من الصحفيين والنقاد الأجانب، ضمن 20 فيلما يتم اختيار 5 منها للمنافسة على جوائز "جولدن جلوب".


وأوضح أحمد علي في تصريحات لـ "بوابة العين"، أن مسألة ترشيح فيلم لجائزة كبيرة مثل جولدن جلوب تحتاج "لوبي" من الدولة والجهة المنتجة للفيلم، لإقامة عروض خاصة ومؤتمرات صحفية، مشيرا إلى أن هناك كلمة سيلقيها هو والفنان عمرو سعد يوم 21 سبتمبر، ولم يتحدد إن كانت ستحدث مناقشات حول الفيلم أم لا، لكنه يتمنى أن يكون هناك دعم كبير لهم حتى يحصل الفيلم على فرصة تمثيل السينما المصرية والعربية في هذه الجائزة المهمة.

وكشف في الوقت نفسه أنه حتى الآن ينسق بجهد ذاتي مع القنصل المصري في لوس أنجلوس الذي أبدى تعاونا كبيرا، ولم يحدث أن اتصلت به أي جهة في الدولة المصرية لتقديم المساعدة وظهور أسرة الفيلم بأفضل صورة ممكنة. 

وأكد مجدي أحمد علي أنه سعيد بترشيح مهرجان دبي لفيلمه "مولانا" للمنافسة على جائزة جولدن جلوب، ووقوفه خلف الفيلم بشكل عام، بداية من عرضه العالمي الأول ضمن مسابقة الدورة الماضية، ومساعدته في الحصول على شهرة واسعة حول العالم، وحتى ترشيحه لهذه الجائزة المهمة.

وختم مجدي أحمد علي تصريحاته لـ"بوابة العين" بأنه سافر الاثنين إلى جمهورية تتارستان، لحضور عرض فيلم "مولانا" في افتتاح مهرجان "كازان" الدولي للسينما الإسلامية، الذى يعقد في الفترة من 5 إلى 11 سبتمبر الجاري، ضمن احتفالية خاصة بالسينما المصرية، حيث سيتم عرض مجموعة من الأفلام الموجودة فى السينماتيك الروسي، والتي تعبر عن مراحل مختلفة من السينما المصرية. 


تعليقات