رياضة

بيان صارم لمحمود الخطيب ردا على كارثة صنداونز

الإثنين 2019.4.8 04:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 703قراءة
  • 0 تعليق
محمود الخطيب

محمود الخطيب رئيس الأهلي المصري

عقد محمود الخطيب، رئيس الأهلي المصري، اجتماعه الأول مع لاعبي الفريق، عقب الهزيمة القاسية أمام صنداونز الجنوب أفريقي بنتيجة 0-5، السبت الماضي، في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي تلقى الهزيمة الأكبر في تاريخ الأندية المصرية بالبطولات الأفريقية وذلك أمام صنداونز، لتتضاءل فرصه بنسبة كبيرة في التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة، قبل خوض مباراة الإياب على ملعبه السبت المقبل.

ورفض رئيس الأهلي خلال الاجتماع الحديث عن أي شكوى أو مبرر لما حدث في المباراة، مؤكدا أن اسم الأهلي خط أحمر، معتبرا أن الجميع مسؤولون عما حدث في تلك المباراة، مشيرا إلى أن هذا الأمر غريب على الأهلي ولن يتم السماح به مجددا.

وأكد الخطيب أن الاعتذار للنادي وجماهيره غير كاف، مشيرا إلى أن الحل الوحيد للخروج من تلك الأزمة هو تصحيح الصورة عمليا من خلال تقديم مستويات ونتائج تليق بالأهلي ومكانته خلال المباريات المقبلة لرد الاعتبار.

واختتم رئيس الأهلي حديثه مع اللاعبين بالتأكيد على أحقية الجماهير في الشعور بالغضب مما حدث، مطالبا اللاعبين بمصالحتهم، لا سيما أنهم القاسم المشترك في جميع الإنجازات والبطولات.

وكان محمود الخطيب عقد العديد من الاجتماعات منذ الأحد الماضي مع كل من خالد الدرندلي رئيس بعثة الأهلي في جنوب أفريقيا، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، والأوروجواياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، من أجل دراسة أسباب الهزيمة الكارثية قبل أن يعقد اجتماعه مع اللاعبين.

تعليقات