رياضة

فرنسيان مرشحان لخلافة رياض محرز في ليستر سيتي

الخميس 2018.2.8 12:14 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 582قراءة
  • 0 تعليق
رياض محرز وبويل

رياض محرز وكلود بويل مدرب ليستر سيتي

ذكرت تقارير صحفية فرنسية أن كلود بويل، المدير الفني لفريق ليستر سيتي، بدأ التحضير لما بعد رحيل الجزائري رياض محرز، نجم هجوم الفريق، من خلال تحديد لاعبين فرنسيين من أصول أفريقية لخلافته، وهما حاتم بن عرفة (30 عاما)، لاعب وسط باريس سان جيرمان، والحسن بليا (24 عاما)، مهاجم نيس. 

الكشف عن سبب فشل انتقال رياض محرز إلى مانشستر سيتي

رياض محرز يواصل التمرد على ليستر سيتي

 وقال موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي إن رحيل محرز عن ملعب "كينج باور" في الصيف المقبل بات شبه مؤكد، وأشار إلى أن حاتم بن عرفة الفرنسي من أصل تونسي، ومواطنه ذا الأصول المالية الحسن بليا، هما أبرز المرشحين في الوقت الحالي لخلافة النجم الجزائري في ليستر.

وأشار الموقع إلى أن كلود بويل وضع بن عرفة كخيار أول، نظرا إلى أن عقده مع النادي الباريسي سينتهي الصيف المقبل، وهو ما يجنب ليستر دفع قيمة شرائه.

من جانب آخر، كشفت صحيفة "الميرور" الإنجليزية، أن إدارة ليستر قررت فتح صفحة جديدة مع رياض محرز، بالموافقة على الشروط التي وضعها اللاعب؛ من أجل العودة لتدريبات الفريق، والمتمثلة في الموافقة على طلب رحيله من ليستر في الميركاتو المقبل.

مانشستر سيتي يصر على ضم رياض محرز

أرسنال يجدد اهتمامه برياض محرز

وكان محرز قرر التمرد على فريقه، عقب فشل صفقة انتقاله إلى مانشستر سيتي في الميركاتو الشتوي الماضي، حيث يتواصل غيابه عن التدريبات للأسبوع الثاني على التوالي.

حاتم بن عرفة

الحسن بليا مهاجم فريق نيس الفرنسي

تعليقات