رياضة

ماجد عبدالله يشكر آل الشيخ على لفتته لقدامى اللاعبين

الجمعة 2018.6.1 11:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 709قراءة
  • 0 تعليق
ماجد عبدالله

ماجد عبدالله

أشاد ماجد عبدالله، نجم الكرة السعودية السابق، ببادرة تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، وتكفله بعدد 200 مقعد للاعبين القدامى لحضور مباريات المنتخب السعودي في كأس العالم 2018 في روسيا.

السعيد يشكر آل الشيخ على توضيح كواليس أزمته مع الأهلي

وقال ماجد، في تصريح خاص لـ"بوابة العين الرياضية": "شكراً تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة على دعمه المتواصل لزملائي اللاعبين القدامى الذين خدموا الرياضة السعودية، بتكفله بـ200 مقعد لحضور مباريات كأس العالم، وهذا الأمر ليس غريباً عليه".

وأضاف: "هذه رسالة جميلة ومعبرة من معالي المستشار تركي آل الشيخ، بأنه لم ينسَ اللاعبين القدامى، ولن ينسى ما قدموه للكرة السعودية طيلة السنوات التي قضوها في الملاعب السعودية والخليجية والعربية والآسيوية".

وأكمل: "هذه البادرة هي تكريم جميل ورائع جداً ووسام لجميع اللاعبين القدامى، من خلال حضورهم إلى روسيا لمشاهدة مباريات كأس العالم، ومباريات المنتخب السعودي تحديداً".

ورفض ماجد الحديث عن مونديال روسيا مكتفياً بالقول: "أنا قلبي وجوارحي مع المنتخب السعودي في مونديال روسيا، وأتمنى له التوفيق والنجاح".

يشار إلى أن قرعة كأس العالم 2018 وضعت السعودية في مجموعة تضم روسيا البلد المستضيف إلى جانب مصر وأورجواي، وسيلعب الأخضر ولأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية المباراة الافتتاحية أمام روسيا.

وكان "الأخضر" أجرى عدة معسكرات إعدادية داخلية وخارجية للمونديال التقى خلالها العديد من المنتخبات العالمية من أجل الوصول إلى أعلى درجات الجاهزية للبطولة.

تعليقات