رياضة

مالاجا ينضم للمهتمين بجابيجول

الثلاثاء 2017.8.22 10:42 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 189قراءة
  • 0 تعليق
مالاجا ينضم للمهتمين بجابيجول

جابرييل باربوسا "جابيجول"

كشفت تقارير إعلامية إيطالية عن اهتمام نادي مالاجا بضم جابرييل باربوسا "جابيجول" مهاجم إنتر ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لينضم النادي الإسباني إلى الراغبين في التعاقد مع المهاجم البرازيلي الشاب هذا الصيف.

راتب جابيجول يعرقل انتقاله إلى لشبونة

وكانت عدة صحف أوروبية كشفت في وقت سابق عن رغبة لاس بالماس الإسباني وسبورتنج لشبونة وبنفيكا البرتغاليين في ضم جابيجول هذا الصيف على سبيل الإعارة، وهو ما يتوافق مع خطط الإنتر بخصوص اللاعب، حيث يسعى لإعارته لمدة موسم حتى يحصل على فرصة أكبر للمشاركة.

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية إن مالاجا يسعى لتعزيز خط الهجوم قبل إغلاق فترة الميركاتو الصيفي، وترى إدارة النادي الأندلسي أن جابيجول سيكون إضافة قوية لهجوم الفريق، وأن الطريق بات ممهدا بعد تعثر مفاوضات إنتر مع عدد من الأندية الراغبة في ضمه.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن إدارة مالاجا ستتحرك لضم جابيجول الذي عانى من قلة المشاركات مع "النيراتزوري" الموسم الماضي، وتسعى للحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة.

الجدير بالذكر أن جابيجول انضم إلى الإنتر الصيف الماضي قادما من سانتوس البرازيلي مقابل 29.5 مليون يورو بعقد يمتد حتى يونيه 2021 بعد صراع مع عدة أندية أوروبية، وشارك خلال الموسم الماضي شارك في 10 مباريات فقط بمختلف المسابقات، وسجل هدفا وحيدا.


تعليقات