رياضة

راتب جابيجول يعرقل انتقاله إلى لشبونة

السبت 2017.8.12 06:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 276قراءة
  • 0 تعليق
"الراتب" يعرقل انتقال جابيجول إلى لشبونة

جابيجول مهاجم إنتر ميلان

قالت تقارير صحفية إيطالية وبرتغالية إن صفقة انتقال المهاجم البرازيلي جابرييل باربوسا "جابيجول" من إنتر ميلان إلى سبورتنج لشبونة هذا الصيف تقترب من الفشل، بسبب رفض النادي البرتغالي تحمل راتب المهاجم الشاب كاملا.

جابيجول "متفائل" رغم شائعات الرحيل

وقالت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية نقلا عن "ريكورد" البرتغالية، إن راتب جابيجول السنوي يبلغ 2.7 مليون يورو، ويريد الإنتر أن يتحمله لشبونة كاملا، إلا أن نادي العاصمة البرتغالية يرفض دفع أكثر من مليون يورو.

وأشارت الصحيفتان إلى أن الصفقة مهددة بالفشل، على الرغم من استعداد برونو دي كارفاليو رئيس نادي العاصمة البرتغالية لدفع مكافآت إضافية للاعب على حسب أدائه مع الفريق.

وكانت عدة صحف ذكرت في وقت سابق أن جابيجول (20 عاما) في طريقه لمغادرة الإنتر هذا الصيف على سبيل الإعارة للحصول على فرصة أكبر للمشاركة واكتساب الخبرة، بعد معاناته من التجميد وندرة المشاركات الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن المهاجم البرازيلي الشاب انضم إلى "النيراتزوري" الصيف الماضي قادما من سانتوس البرازيلي مقابل 29.5 مليون يورو بعقد يمتد حتى يونيه 2021، وخلال الموسم الماضي شارك في 10 مباريات فقط بمختلف المسابقات، وسجل هدفا وحيدا.

تعليقات