رياضة

رباعي مانشستر سيتي يخشى "ثورة محرز"

الخميس 2018.8.2 01:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 652قراءة
  • 0 تعليق
رياض محرز

رياض محرز نجم مانشستر سيتي الجديد

يخشى رباعي مانشستر سيتي كيفن دي بروين ورحيم سترلينج وديفيد سيلفا وليروي ساني من دخول الجزائري رياض محرز إلى التشكيلة الأساسية على حساب أحدهم، بعدما بدا من الواضح رغبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا في الاعتماد عليه.

ملابس رياض محرز حديث الصحافة الإنجليزية

وانتقل محرز من ليستر سيتي إلى الفريق السماوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، ليصبح أغلى لاعب عربي متفوقا على المصري محمد صلاح نجم ليفربول.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن جوارديولا سعيد بالسوق الصيفية للفريق، رغم أن رياض محرز هو الصفقة البارزة الوحيدة خلاله، معتبرة أنه أظهر رغبته في الاعتماد على خدماته في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرباعي كيفن دي بروين ورحيم سترلينج وديفيد سيلفا وليروي ساني سيكون عليهم الحذر من الخروج من التشكيلة الأساسية للفريق لحساب رياض محرز، بعدما مثل الرباعي قوة ضاربة للفريق في الموسم الماضي.

وشارك محرز مع مانشستر سيتي في مباراتي ليفربول وبايرن ميونيخ الوديتين بشكل أساسي، ولكنه غادر المباراة الثانية بعد تعرضه للإصابة، قبل أن تثبت الفحوصات جاهزيته للمشاركة مع "السيتزنز" في مباراة الدرع الخيرية، الأحد المقبل، ضد تشيلسي.

تعليقات