رياضة

قطار السيتي يواصل انطلاقته بفوز صعب أمام وست هام

الأحد 2017.12.3 10:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 360قراءة
  • 0 تعليق
قطار السيتي يواصل انطلاقته ويحقق فوزا صعبا على وست هام

سيلفا لحظة تسجيل هدف الفوز

واصل مانشستر سيتي مسلسل انتصاراته، في الدوري الإنجليزي، بالفوز على وست هام يونايتد (2-1) محققا الانتصار الـ13 على التوالي، والـ14 هذا الموسم، خلال اللقاء الذي احتضنه ملعب "الاتحاد" مساء الأحد في ختام الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي. 

يونايتد يفتقد خدمات بوجبا في ديربي مانشستر

وأنهى الفريق اللندني الشوط الأول، متقدما بهدف سجله المدافع الإيطالي، من أصول نيجيرية، أنجيلو أوجبونا، قبل النهاية بدقيقة إثر رأسية قوية من داخل المنطقة سكنت شباك البرازيلي إيدرسون.

وفي الشوط الثاني، ضغط لاعبو "السيتيزن" بكل قوة، من أجل إدراك التعادل وهو ما تسنى لهم في الدقيقة 57 بأقدام المدافع الأرجنتيني نيكولاس أوتاميندي.

واستمر أصحاب الأرض في البحث عن هدف الفوز بعد العودة للقاء، حتى أسفرت الدقيقة 83 عن ثاني الأهداف بطريقة رائعة من الإسباني دافيد سيلفا بتسديدة من داخل المنطقة من الوضع طائرا استقرت في شباك الضيوف.

واستمرت كتيبة الإسباني بيب جوارديولا في عزف نغمة الانتصارات للجولة الـ13 تواليا، لتحلق منفردة في الصدارة، برصيد 43 نقطة وتبتعد بفارق 8 نقاط عن الجار اللدود مانشستر يونايتد، الوصيف، قبل مواجهة "الديربي" المرتقبة بينهما الأسبوع المقبل.

في المقابل، تجرع "الهامرز" مرارة الخسارة الثانية على التوالي، والتاسعة هذا الموسم، ويتجمد رصيده عند 10 نقاط يستقر بها في المركز التاسع عشر وقبل الأخير بجدول الترتيب.

تعليقات