رياضة

مانشستر يونايتد يواصل الانتصارات ويهزم نيوكاسل بثنائية

الخميس 2019.1.3 03:59 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 134قراءة
  • 0 تعليق
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

استمر مانشستر يونايتد في عزف نغمة الانتصارات في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن حقق فوزا خارج الديار بثنائية نظيفة على حساب نيوكاسل يونايتد في الجولة الـ21 من البريمييرليج.

وعلى ملعب "سانت جيمس بارك" حافظ الفريقان على نظافة شباكهما خلال الشوط الأول، وانتظر الضيوف حتى الدقيقة 64 من أجل فك شفرة دفاع نيوكاسل بقدم البلجيكي البديل روميلو لوكاكو، الذي لم يحتاج سوى لدقيقة وحيدة لهز الشباك، بعد أن استغل تمريرة ماركوس راشفورد المرتدة من يد الحارس السلوفاكي مارتن دوبرافكا ليسكن الكرة في الشباك.

وفي الدقيقة 80 ومن هجمة مرتدة سريعة تبادل راشفورد ولوكاكو الكرة حتى وصلا بها لحدود منطقة الجزاء، قبل أن يمرر لوكاكو للتشيلي أليكسيس سانشيز الذي خدع دفاع نيوكاسل بتمريرة بينية داخل المنطقة لراشفورد، والذي لم يتأخر في إيداع الكرة داخل الشباك.

وبهذا يحصد "الشياطين الحمر" انتصارهم الرابع على التوالي تحت قيادة مدربه الجديد المؤقت النرويجي أولي جونار سولشاير، الذي تولى المهمة خلفاً للبرتغالي جوزيه مورينيو.

ورفع اليونايتد رصيده لـ38 نقطة يحافظ بها على المركز السادس، في المقابل تجمد رصيد "الماجبيس" عند 18 نقطة في المركز الـ15.

تعليقات