رياضة

تقارير.. مدرب سالزبورج النمساوي مرشح لقيادة يونايتد

الثلاثاء 2019.1.1 01:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 205قراءة
  • 0 تعليق
ماركو روز

ماركو روز

دخل الألماني ماركو روز، المدير الفني لفريق ريد بول سالزبورج النسماوي، على قائمة المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد نهاية هذا الموسم.

وأعلن مانشستر يونايتد، في ديسمبر/كانون الأول الماضي، تعيين النرويجي أولي جونار سولسكاير كمدير فني مؤقت للفريق حتى نهاية الموسم الجاري، بعد إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو من منصبه.

وقالت صحيفة "صن" البريطانية إن إيد وودوارد، نائب الرئيس التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد، معجب بما يقدمه ماركو روز مع فريقه النمساوي في الوقت الحالي، وهو ما جعله يضعه ضمن قائمة المرشحين لتدريب الفريق.

وقاد روز ريد بول سالزبورج للفوز بالنسخة الماضية من الدوري النمساوي، إضافة إلى الوصول للدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي.

وتغلب الفريق النمساوي في طريقه على أندية ريال سوسيداد الإسباني وبروسيا دورتموند الألماني ولاتسيو الإيطالي، قبل أن يخسر أمام مارسيليا الفرنسي في الدور نصف النهائي.

ويعتلي ريد بول سالزبورج تحت قيادة روز صدارة الدوري النمساوي في الوقت الحالي برصيد 48 نقطة، بفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه، بعدما فاز بـ15 مباراة وتعادل في 3 دون أن يتعرض لأي هزيمة.

وبذلك ينضم ماركو روز إلى قائمة المرشحين لتدريب مانشستر يونايتد مع الفرنسيين لوران بلان وزين الدين زيدان وكذلك سولسكاير نفسه، في حال فشل التعاقد مع الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام الإنجليزي.

تعليقات