رياضة

يونايتد يعود لسباق التعاقد مع ياري مينا

الثلاثاء 2018.8.7 02:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 159قراءة
  • 0 تعليق
ياري مينا - صورة أرشيفية

ياري مينا - صورة أرشيفية

عاد نادي مانشستر يونايتد لسباق التعاقد مع الكولومبي ياري مينا، مدافع برشلونة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما خرج منه بشكل مفاجئ في الفترة الماضية.

محاولة أخيرة من ليون للانقضاض على ياري مينا

ويبحث مانشستر يونايتد عن التعاقد مع مدافع جديد، وارتبط اسمه بالعديد من اللاعبين على رأسهم البلجيكي توبي ألدرفيريلد، لاعب توتنهام، وهاري ماجواير، نجم ليستر سيتي والألماني جيروم بواتينج، مدافع بايرن ميونيخ، بالإضافة إلى ياري مينا.

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد تقدم بعرض  قيمته 35 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع ياري مينا، بعدما فشل في ضم مدافع بديل خلال الفترة الماضية.

وكان اليونايتد قريبا من إتمام التعاقد مع المدافع الكولومبي في الفترة الماضية، قبل أن يتراجع عن إتمام الصفقة بشكل مفاجئ، ليقترب نادي إيفرتون من ضمه مقابل 29.5 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى دخول نادي ليون الفرنسي على خط المفاوضات.

وطالبت إدارة "اليونايتد" اللاعب بحسم موقفه من الانضمام للفريق من عدمه الثلاثاء، من أجل الدخول في مفاوضات لضم لاعبين جدد في حالة رفضه، وذلك في ظل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية في إنجلترا يوم 9 أغسطس/ آب الحالي.

ومن المتوقع أن يوقع ياري مينا عقدا مدته 5 سنوات مع "الشياطين الحمر"، بالإضافة إلى الحصول على راتب سنوي قيمته 6 ملايين جنيه إسترليني.

تعليقات