رياضة

مورينيو يؤمن مستقبل مرمى يونايتد بحارس مغمور

الإثنين 2017.7.24 01:37 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 248قراءة
  • 0 تعليق
مورينيو يؤمن مستقبل حراسة يونايتد بحارس مغمور

جوزيه مورينيو مدرب مان يونايتد

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن اهتمام البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، بضم جاك تيرنر حارس نادي بولتون واندروز الشاب، صاحب الـ 18 عاما، خلال الميركاتو الحالي، وذلك لتأمين مستقبل حراسة المرمى بالفريق. 

مورينيو يلمح لتراجع الريال عن صفقة دي خيا

ويملك يونايتد حارسين كبيرين في الوقت الحالي، هما الإسباني ديفيد دي خيا الذي يعد بقاءه مع الفريق محل شك، والأرجنتيني سيرجيو روميرو الذي جدد عقده مؤخراً مع الفريق حتى 2021.

وأكدت صحيفة "صن" البريطانية أن مورينيو لا يأمن على مستقبل حراسة الفريق، خاصة مع كبر عمر الحارس الثاني روميرو (31 عاما) وعدم وضوح موقف دي خيا، لاسيما وأن مستوى باقي حراس الفريق غير مقنع للمدرب البرتغالي.

وأضافت الصحيفة أن تيرنر يمثل مستقبل مبشر للغاية، حيث تم تصعيده الصيف الحالي للفريق الأول برغم صغر سنه، ومن المتوقع أن يشارك مع فريقه خلال الموسم الجديد في"الشامبيونشيب"، بعدما نال إشادة واسعة من قبل أغلب مدربيه في العامين الماضيين.

يذكر أن مانشستر يونايتد لم يضم حتى الان سوى صفقتين فقط، هما: السويدي فيكتور ليندلوف من بنفيكا، والبلجيكي روميلو لوكاكو من إيفرتون، فيما يقترب الكرواتي إيفان بيريسيتش جناح إنتر ميلان من أن يكون ثالث الصفقات "الشياطين الحمر" في الميركاتو الحالي.


تعليقات