رياضة

مانشستر سيتي يحيي آمال ريال مدريد في ضم سترلينج

الأحد 2018.10.21 04:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 256قراءة
  • 0 تعليق
رحيم ستيرلنج

رحيم ستيرلنج لاعب مانشستر سيتي

أحيا نادي مانشستر سيتي الإنجليزي آمال نادي ريال مدريد الإسباني في ضم رحيم سترلينج جناح "السيتيزنيز" خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

تعقد مفاوضات مانشستر سيتي مع ستيرلنج

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن مانشستر سيتي رفض طلب سترلينج بزياده راتبه إلى 300 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، من أجل تجديد عقده الذي ينتهي في صيف عام 2020. 

وأشارت الصحيفة إلى أن السيتي عرض حصول لاعبه على 200 ألف إسترليني فقط في الأسبوع مقابل تمديد عقده، وأن رفض اللاعب لذلك الراتب قد يعجل برحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يحصل اللاعب حاليا على 175 ألف إسترليني في الأسبوع.

كما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية أن ريال مدريد يستعد لتقديم عرض بقيمة 100 مليون إسترليني للتعاقد مع ستيرلنج خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يريد ضم سترلينج للنادي الملكي، وأبدى إعجابه بمستواه خلال فوز إنجلترا على إسبانيا 3-2 في الجولة الرابعة من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتابعت الصحيفة أن رفض السيتي أي عرض لبيع سترلينج في الميركاتو الشتوي المقبل سيجعل عملية بيعه تتم نهاية الموسم بمبلغ أقل، حيث سيتبقى وقتها عام واحد فقط في عقده مع النادي.

تعليقات