رياضة

حكم أزمات مورينيو يدير ديربي مانشستر

الثلاثاء 2017.12.5 02:27 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 498قراءة
  • 0 تعليق
حكم الأزمة مع مورينيو يدير ديربي مانشستر

مايكل أوليفر

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، تعيين مايكل أوليفر حكما لمباراة ديربي مدينة مانشستر بين يونايتد وسيتي على ملعب أولد ترافورد الأحد بالجولة 16 من البريمييرليج. 

يونايتد يفتقد خدمات بوجبا في ديربي مانشستر

ويعاون أوليفر في ديربي مانشستر كلا من جاري بيسويك وسيمون بينيت والحكم الرابع جوناثون موث، علما بأن اللجنة عينت كريج باوسون لإدارة مباراة ديربي الميرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون أيضا بملعب "أنفيلد".

ويعتبر مايكل أوليفر من الحكام غير المفضلين لجوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد، حيث انتقده المدرب البرتغالي الموسم الماضي لطرد لاعبه أندير هيريرا بحصوله على إنذارين أمام تشيلسي ما تسبب في خسارة فريقه بنتيجة 1-0 بملعب "ستامفورد بريدج" في ربع نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي.

واحتسب الحكم أوليفر 3 ركلات جزاء ضد يونايتد الموسم الماضي في البريميير ليج، في الخسارة أمام واتفورد 3-1 والتعادل أمام إيفرتون 1-1 والتعادل أمام ليفربول 1-1.

وأدار الحكم الإنجليزي مباراة ديربي مانشستر في 2014 بملعب الاتحاد، وشهدت طرد كريس سمالينج لاعب يونايتد بعد حصوله على إنذارين ، فضلا عن احتسابه ركلة جزاء ضد يونايتد لصالح مانشستر سيتي في مباراة الديربي الموسم الماضي بسبب خطأ ماركوس راشوفرد، سجل منها "السيتيزين" هدف الغوز 1-0.

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب البريمييرليج هذا الموسم برصيد 43 نقطة، بفارق 8 نقاط عن أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد برصيد 35 نقطة.


تعليقات