رياضة

استياء بين جماهير يونايتد قبل "الديربي"

الأحد 2017.12.10 01:06 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 480قراءة
  • 0 تعليق
جماهير يونايتد

جماهير يونايتد

تشعر جماهير مانشستر يونايتد بالاستياء بعد طلب إدارة الشياطين الحمر من الجماهير، الذهاب إلى ملعب "أولد ترافورد" مبكرا قبل ساعة من مباراة "الديربي" أمام مانشستر سيتي، والتي تقام مساء الأحد في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز. 

ديربي مانشستر مهدد بالتأجيل

وذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن دان شوفيلد المسئول عن إدارة المباريات في مانشستر يونايتد أرسل عدد من الرسائل للجماهير التي ترغب في مشاهدة اللقاء من الملعب، للحضور مبكرا قبل ساعة من بداية موقعة "الديربي". 

وقال شوفيلد للجماهير: "نعرف أنك تحضرون أغلب مباريات الفريق في أولد ترافورد مع بداية المباراة أو عقب بدايتها، لكن سيكون من الرائع أن تحضروا مبكرا قبل ساعة من إنطلاق مباراة الديربي".

وتسببت تلك الرسالة في غضب جماهير اليونايتد عبر موقع "تويتر"، حيث كتب يان ستيرلينج المتحدث الرسمي باسم رابطة مشجعي اليونايتد قائلا: "عزيزي دان كفى إزعاجا، بدلا من طلبك للجماهير الحضور مبكرا فعليك الاهتمام أولا بتدريب قوات التأمين وتوفير الطعام والشراب بأسعار غير مكلفة".

وكانت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أشارت إلى احتمالية تأجيل مباراة "الديربي" بسبب سوء الأحوال الجوية المتوقعة (الأحد)، حيث حذرت هيئة الأرصاد الجوية من سوء أحوال الطقس، خاصة أثناء موعد إقامة المباراة، في ظل تزايد فرص سقوط الثلوج، لاسيما وأن ملعب "أولد ترافورد" لا يتمتع بنظام تدفئة أرضي، مما يزيد من صعوبة إقامة المباراة.

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب "البريمييرليج" برصيد 43 نقطة، بفارق 8 نقاط عن مانشستر يونايتد الوصيف بـ35 نقطة.


تعليقات