رياضة

جيجز يرشح بديلا لبوجبا في ديربي مانشستر

السبت 2017.12.9 03:05 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 341قراءة
  • 0 تعليق
ريان جيجز

ريان جيجز أسطورة مانشستر يونايتد

رشح الويلزي ريان جيجز، أسطورة مانشستر يونايتد الأسبق، بديلا للفرنسي بول بوجبا لاعب يونايتد الذي سيغيب عن مباراة مانشستر سيتي المقرر لها الأحد في ديربي مدينة مانشستر الذي يستضيفه ملعب "أولد ترافورد" بالجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي.

بوجبا واثق من فوز يونايتد بديربي مانشستر

وقال جيجز، في تصريحات لقناة "سكاي سبورتس": "غياب بوجبا عن يونايتد في مباراة الديربي ضربة كبيرة للفريق في مباراة كبيرة كهذه". 

وأضاف جيجز: "بدون بوجبا لا يمكن القيام بالهجمة المرتدة، ويفقد يونايتد الكثير في وسط الملعب، لكن أعتقد أن اللاعب المرشح لتعويض غيابه هو أندير هيريرا.

وتابع: "لقد قلت من قبل في مباراة تشيلسي بالموسم الماضي إن هيريرا لديه مقومات رائعة وتفوق على ديفيد سيلفا، وهو قادر على تقديم مباراة جيدة أمام مانشستر سيتي".

وأتم: "نقطة ضعف مانشستر سيتي هي الدفاع، ومانشستر يونايتد قدم أداء رائعا أمام أرسنال أعاد الزمن إلى الوراء 10 سنوات، وأعتقد أن مورينيو قادر على وضع الخطة المناسبة وتحديد بديل بوجبا في الديربي".

ويغيب بول بوجبا عن صفوف مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي بسبب إيقافه لـ3 مباريات بعد طرده في مباراة أرسنال بالجولة الـ15 من البريمييرليج، لتدخله العنيف على هيكتور بيليرين مدافع أرسنال.



تعليقات