رياضة

مانشستر يونايتد ينضم لسباق التعاقد مع راكيتيتش

الخميس 2019.2.14 02:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 175قراءة
  • 0 تعليق
إيفان راكيتيتش

إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة

انضم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى سباق التعاقد مع الكرواتي إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن نادي برشلونة يرفض تجديد تعاقد اللاعب الذي ينتهي بنهاية الموسم بعد المقبل، وهو ما يدفعه إلى التفكير في الرحيل عنه في الصيف المقبل.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية إن نادي مانشستر يونايتد تواصل مع برشلونة للتعرف على موقف راكيتيتش في الصيف المقبل، تمهيدا للدخول في مفاوضات للتعاقد معه.

ويبحث مانشستر يونايتد عن تدعيم خط الوسط، بلاعب جديد ينضم إلى الثلاثي بول بوجبا وأندير هيريرا ونيمانيا ماتيتش، في ظل ابتعاد البرازيلي فريد عن حسابات المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير.

وارتبط اسم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع العديد من اللاعبين في مركز خط الوسط خلال الفترة الماضية، آخرهم أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي ينتهي تعاقده معه بنهاية الموسم الحالي.

ومن المتوقع أن يفتح النادي الكتالوني الباب أمام رحيل راكيتيتش حال رغب ذلك، ولكنه سيطلب الحصول على 65 مليون يورو على الأقل نظير الاستغناء عن خدماته.

يُذكر أن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى تراقب موقف راكيتيتش مع برشلونة تمهيدا للتعاقد معه، على رأسهم تشيلسي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

تعليقات