رياضة

مانشيني استبعد بالوتيللي من "تدريبات الملاكمة"

الثلاثاء 2017.7.11 11:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 392قراءة
  • 0 تعليق
مانشيني وبالوتيللي

روبرتو مانشيني وماريو بالوتيللي

كشف بول ويبستر أحد أعضاء الطاقم التدريبي في مانشستر سيتي تحت قيادة المدرب الأسبق روبرتو مانشيني، عن قيام المدرب الإيطالي بتنظيم منافسات للملاكمة بين اللاعبين كجزء من التدريبات البدنية، إلا أنه كان يمنع مواطنه ماريو بالوتيللي من المشاركة خوفا من تهور المهاجم المعروف بكونه مشاغبا.

"جواز السفر" سبب رفض إيهيناتشو لعرض موناكو المغري

وقال ويبستر في تصريحات لصحيفة "مانشستر إيفننج نيوز" الإنجليزية: "مانشيني أحب أن يكون هناك منافسات مرحة في لعبة الملاكمة من أجل رفع مستوى لياقتهم، وكان يتولى دور الحكم في النزالات التي تقام بين اللاعبين، وخاصة العائدين من الإصابة".

وأضاف ويبستر المتخصص في تأهيل اللاعبين بعد الإصابات: "مانشيني لم يكن يسمح لباتويللي بالاشتراك في هذه المنافسات، خوفا من أن يفقد أعصابه ويبدأ بركل منافسه، كان روبرتو يخبرني أن أستبعد ماريو تماما عندما يتعلق الأمر بالملاكمة".

وتجدر الإشارة إلى أن مانشيني مدرب زينيت بطرسبرج الروسي حاليا سبق له تدريب السيتزنز بين 2009 و2013، ولعب بالوتيللي تحت قيادة مواطنه الإيطالي في السيتي في آخر 3 سنوات من ولايته.

وسبق لبالوتيللي الذي عرف عنه تهوره واندفاعه أن دخل في اشتباك باليد مع مانشيني في تدريبات السيتزنز في موسم 2011-2012، وكان ذلك بعد تدخل عنيف من المهاجم الإيطالي على زميله جايل كليشي.


تعليقات