رياضة

مانشيني يطالب بمنح فرصة أكبر للاعبي إيطاليا الشباب

الإثنين 2018.6.4 11:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 170قراءة
  • 0 تعليق
روبرتو مانشيني

روبرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا

طالب روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب إيطاليا، بمنح فرص أكبر للاعبين الإيطاليين الشباب مع أنديتهم، لكسب مزيد من الخبرة مع "الأزوري" في المستقبل. 

مانشيني: إيطاليا تحتاج للمساعدة

وقال مانشيني لقناة "راي سبورت" الإيطالية: "هناك القليل من اللاعبين الخبرة على المستوى الدولي في إيطاليا، لكن في هذه المرحلة من الموسم هناك عامل الإجهاد الذي يؤثر على اللاعبين، وأعتقد أن مستوى تشكيلة المنتخب جيد". 

وأضاف: "فيدريكو تشيزا لاعب شاب وسيستغرق الأمر بعض الوقت وللجميع أيضا أن يتعلم ويتطور، وهناك مواهب جيدة داخل المنتخب وسيتحسنون من خلال المشاركة واكتساب الخبرة".

وتابع: "كل ما آمله هو أن هؤلاء اللاعبين الشباب يلعبون بالفعل مع أنديتهم، لأن هذا هو أهم شيء".

وتحدث مانشيني عن بالوتيلي: "هناك لاعبون يتصدرون عناوين الصحف لعدة أسباب، وماريو بالوتيلي هو أحد هؤلاء اللاعبين، فإيطاليا لن تذهب لكأس العالم وبالتالي يحاول البعض تحليل الوضع وكيف وصلنا إلى هنا وما يمكن أن نفعله بشكل مختلفة".

وأتم: "بالوتيلي لا يحب التحدث كثيرا ما يجعل الأشخاص أكثر اهتماما بغموضه".

وكان الاتحاد الإيطالي لكرة القدم أعلن مؤخرا تعيين مانشيني، مديراً فنياً جديداً لـ"الأزوري" لمدة عامين، ليخلف جيان بييرو فينتورا، الذي أقيل في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، عقب فشله في قيادة المنتخب الإيطالي للتأهل لنهائيات كأس العالم 2018 التي ستنطلق في روسيا الشهر الحالي.

تعليقات