رياضة

ماني: ليفربول أهم من منافستي مع محمد صلاح

الثلاثاء 2019.4.2 04:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1391قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح وساديو ماني

محمد صلاح وساديو ماني

أكد السنغالي ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، أن الفوز بالمباريات أهم من المنافسة على تسجيل الأهداف مع زميله المصري محمد صلاح.

وسجل ماني 13 هدفا في آخر 18 مباراة خاضها مع ليفربول، مقابل 3 أهداف سجلها في المباريات الـ17 السابقة، بينما فشل محمد صلاح في تسجيل أي أهداف خلال المباريات الـ8 الأخيرة بمختلف البطولات.

وقال ماني في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية تعليقا على هذا الأمر: "كرة القدم دائما تسير بهذا الشكل، في بعض الأحيان تقوم بتسجيل الأهداف، وفي أحيان أخرى لا تنجح في ذلك، هذا يمكن أن يحدث".

وقفز النجم السنغالي إلى وصافة هدافي "البريمييرليج" برصيد 17 هدفا، بالتساوي مع محمد صلاح، وكذلك مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم أرسنال، والإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام.

وأضاف نجم ليفربول: "لا يمكننا أن ننسى أن الأمر كله يتعلق بالفريق فقط، فعندما يفوز الفريق يكون هذا الأمر هو الأهم".

من ناحية أخرى أكد صاحب الـ27 عاما أن الفريق عليه الفوز بجميع المباريات المقبلة من أجل التتويج بالدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل المنافسة الشرسة مع مانشستر سيتي على اللقب.

ويحتل ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مؤقت برصيد 79 نقطة، بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي يواجه كارديف سيتي الأربعاء في الجولة الـ33 من منافسات "البريمييرليج".

تعليقات