رياضة

منصور الرحمة: كلاسيكو الهلال والاتحاد خارج التوقعات

السبت 2018.1.13 04:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1582قراءة
  • 0 تعليق
الدوري السعودي للمحترفين

منصور الرحمة ومنصور بشير لاعبا الهلال السابقان

قال منصور الرحمة، مهاجم فريق الهلال السعودي السابق، إن مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد لا تخضع لأي معايير فنية على الإطلاق، ودائما ما تكون خارج التوقعات، رافضا التكهن بأي نتيجة تخص اللقاء.

إنفوجراف.. الهلال يتسلح بهيمنته في الكلاسيكو أمام اتحاد جدة

ويلتقي الفريقان على ملعب "الملك فهد الدولي" بالعاصمة الرياض، في قمة مباريات الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين، بعدما انتهت مواجهة الدور الأول بالتعادل الإيجابي (1-1).

وقال الرحمة، في تصريحات خاصة لـ"بوابة العين" الرياضية: "الهلال يمتلك خط وسط قويا، وهو ما يمنح له الأفضلية في الاستحواذ وفرض أسلوبه خلال مجريات المباراة في وسط الميدان، وبالتالي تعزيز القوة الهجومية له".

وأضاف "خط المقدمة بقيادة المميز والورقة الرابحة سالم الدوسري يجد دعما كبيرا من الظهيرين في بناء الهجمة، وهذه من المميزات التي تمنح الفريق الأزرق فرصة للتسجيل".

وتطرق الرحمة للحديث عن غيابات لاعبي الهلال، قائلا: "الغيابات في الهلال أعتقد أنها لن تؤثر بشكل كبير، فهو يمتلك لاعبين مميزين قادرين عاى تعويض النقص".

وأردف "ربما يكون غياب (نواف) العابد و(سلمان) الفرج مؤثراً بعض الشيء، خصوصا أنهما يملكان الخبرة الكافية في المباريات الكبيرة".

وعن فريق الاتحاد، قال الرحمة "الاتحاد يمتاز بالاعتماد على سرعة لاعبيه واستغلاله سرعة لاعبي الأطراف، بوجود (فهد) المولد و(محمود) كهربا و(أحمد) عكايشي، وهي من نقاط القوة التي يعتمد عليها الفريق بشكل كبير، وهو ما يمثل مصدر قلق للهلاليين".

منصور الرحمة

تعليقات