رياضة

مرتضى منصور يوضح أسباب تعادل الزمالك أمام القادسية

الأحد 2018.8.12 01:31 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 303قراءة
  • 0 تعليق
مرتضى منصور- صورة أرشيفية

مرتضى منصور- صورة أرشيفية

أرجع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، تعادل فريقه السلبي مع القادسية الكويتي، إلى غياب التوفيق عن بعض لاعبي الأبيض وسوء أداء الجزائري مهدي عبيد، حكم المباراة، وذلك على حد وصفه.

جروس يؤكد صعوبة مباراة الزمالك أمام القادسية

واستضاف الزمالك نظيره القادسية على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب دور الـ32 من منافسات كأس العرب للأندية الأبطال، بينما ستقام مباراة العودة يوم 28 سبتمبر/أيلول المقبل.

وقال منصور في تصريحات إذاعية: "الزمالك قدم مباراة جيدة، أضعنا حوالي 10 فرص مؤكدة للتهديف، كما تألق حارس القادسية وتصدى ببراعة للعديد من الكرات الخطيرة".

وتابع: "الحكم أيضاً ساعد على انتهاء المباراة بالتعادل، لم يحتسب لنا ركلتين جزاء صحيحتين، وتعمد إضاعة الوقت، لقد كان سيئاً جداً".

وأضاف: "المباراة تعد بمثابة شوط أول، هناك مواجهة أخرى في العودة بإمكاننا الفوز بها والتأهل، فرصتنا ستكون كبيرة، لأن القادسية سيلجأ للهجوم وستتاح لنا فرص للتهديف".

وأكمل: "بعض لاعبي الزمالك كانوا مرهقين، ولم يقدموا نفس المستوى الذي ظهروا عليه أمام الاتحاد السكندري في الدوري، أطالبهم بمراجعة أنفسهم".

وأتم: "رغم كل شيء، متفائل بالفريق والمدرب، وسعيد بالجمهور الذي حضر المباراة وبتشجيعهم المثالي والراقي، وأؤكد أن القادم أفضل".

تعليقات