رياضة

زميل مارادونا الأسبق يكشف عن سر جديد عن فوزي غلام

الجمعة 2018.3.16 04:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 3951قراءة
  • 0 تعليق
فوزي غلام

فوزي غلام

كشف سالفتوري بانيي، النجم الأسبق لنابولي في فترة الثمانينيات، عن سرّ يتعلّق بالنجم الجزائري فوزي غلام، الظهير الأيسر الحالي لنادي الجنوب الإيطالي. 

فينجر ينافس مورينيو على ضم فوزي غلام
نابولي يبدأ التخطيط لمرحلة "ما بعد" غلام

وقال زميل مارادونا الأسبق، الذي يعمل حاليا كوكيل لاعبين، في تصريحات أدلى بها للقناة التلفزيونية الإيطالية الثامنة "في سنة 2013، توصّلت لاتفاق مع سانت إيتيان الفرنسي من أجل انتقال غلام لبولونيا الإيطالي مقابل مبلغ لا يتجاوز 1.5 مليون يورو، غير أنّ الصفقة سقطت بعد ذلك لأسباب مجهولة". 

وتابع "أعتقد أن الروزوبلو نادم اليوم على التفريط في هذه الصفقة التي كانت ستدرّ عليه أموالا طائلة". 

وأتمّ "غلام أعرفه منذ كان لاعبا احتياطيا في سانت إيتيان.. يجدر  الاعتراف بأن ماوريسيو ساري أسهم بشكل كبير في تطوّر مستواه".

"غلام جديد" على رادار نابولي
"تهديدات" وراء عدم مشاركة غلام أمام الكاميرون 

وترشّح العديد من التقارير الصحفيّة الإيطاليّة أن يكون الموسم الحالي الأخير لغلام مع "البارتينوبي" في ظلّ وجود رغبة قوية من مانشستر يونايتد الإنجليزي في التعاقد معه، خاصّة أنّه يعاني من غياب الحلول في مركز الظهير الأيسر. 

ومنذ التحاقه بنابولي في الميركاتو الصيفي لسنة 2014، شارك نجم خط دفاع "محاربي الصحراء" في 135 مباراة سجل خلالها هدفين وصنع 25 هدفا آخر. 

ولم يظهر غلام في تشكيلة نابولي منذ شهر نوفمبر الماضي، تاريخ تعرضه لإصابة على مستوى الرباط الصليبي خلال مواجهة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي الإنجليزي.  


تعليقات