رياضة

"تهديدات" وراء عدم مشاركة غلام أمام الكاميرون

الخميس 2018.2.15 01:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2947قراءة
  • 0 تعليق
نجم المنتخب الجزائري فوزي غلام

نجم المنتخب الجزائري فوزي غلام

عاد الدولي الجزائري فوزي غلام إلى الجدل الذي أثير حول غيابه عن مباراة المنتخب الجزائري ونظيره الكاميروني في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، والتي أقيمت في 7 أكتوبر 2017، وانتهت بخسارة الخضر بهدفين دون رد. 

وفي حوار له مع جريدة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فاجأ غلام جماهير الجزائر بالحديث عن تلقيه تهديدات من مجهولين بسبب عدم مشاركته في المباراة، دون أن يعطي تفاصيل أكثر عن طبيعة التهديدات.

غلام يشعل أزمة بين الاتحاد الجزائري ونابولي

صحيفة إيطالية تلمح لغياب غلام عن موقعة الكاميرون

وقال نجم نابولي: "تلقيت تهديدات، رغم أن بعض أنصار المنتخب الجزائري يتناسون خوضي مقابلات دولية وأنا أعاني بدنيا ومصاب، ولم يحدث أن رفضت دعوة المنتخب الوطني، لأن الالتزام تجاه بلادي أمر لا نقاش فيه".

وواصل غلام حديثه عن الجدل الذي أثير بشأن تغيبه عن مواجهة الكاميرون، الذي استدعى إرسال الاتحاد الجزائري لكرة القدم طبيبا للتحقق من مرضه، وقال: "قرأت في وسائل الإعلام أن البعض يتهمني بالتحايل، وبأنني رفضت دعوة المنتخب الوطني، وبأنني تحججت بنزلة البرد، واستعملت اللقاح المضاد للزكام.. كيف أسمح لنفسي بارتكاب مثل هذه الأخطاء؟ إنه نوع من الأذى المجاني".

وانتقد نجم الخضر في حواره مع الصحيفة الإيطالية بعض الجماهير الجزائرية، حيث قال: "هناك نوعان من الجماهير في الجزائر، نوع يثمن عملك، والنوع الآخر يسعى لتشويه صورتك". 

نابولي يتلقى مفاجأة سارة بخصوص عودة فوزي غلام

جماهير نابولي تخطط للاحتفاء بغلام في الموقعة الأوروبية

وكان فوزي غلام قد أشعل أزمة بين الاتحاد الجزائري لكرة القدم ونادي نابولي الإيطالي، بعد أن قرر الاتحاد الجزائري إرسال طاقم طبي للتحقق من إصابة لاعب الخضر الذي استدعاه رابح ماجر، للمشاركة في موقعة ياوندي.

وذكرت حينها وسائل إعلام جزائرية، أن الاتحاد الجزائري لم يقتنع بالبيان الذي أصدرته إدارة نابولي، الذي قال إن غلام يمر بظروف صحية صعبة، حالت دون سفره إلى الجزائر، وبالتالي عدم تلبيته دعوة الخضر.


تعليقات