رياضة

مارسيلو يكشف موقفه من المشاركة في الكلاسيكو

الأربعاء 2018.10.24 01:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 286قراءة
  • 0 تعليق
البرازيلي مارسيلو

البرازيلي مارسيلو ظهير ريال مدريد

أكد البرازيلي مارسيلو، ظهير ريال مدريد الإسباني، مشاركته في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة، الأحد، في الجولة العاشرة من منافسات الدوري الإسباني، رغم الإصابة التي تعرض لها في مباراة فيكتوريا بلزن التشيكي، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

مارسيلو يثير القلق في ريال مدريد قبل الكلاسيكو

وغادر مارسيلو ملعب المباراة التي حسمها فريقه بالفوز 2-1 قبل دقيقة من النهاية، بسبب كدمة في كاحل القدم اليمنى، ما أثار الشكوك حول مشاركته في المباراة المرتقبة أمام برشلونة.

وقال الظهير البرازيلي في تصريحات بعد المباراة: "أنا بخير"، مؤكدا أنه سيكون جاهزا للمشاركة مع الفريق الملكي في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة.

ونفى مارسيلو الأنباء التي ترددت عن رغبته في الرحيل إلى يوفنتوس خلال الفترة المقبلة، حيث قال: "لم أسمع بوجود أي عرض، لديّ عقد مع ريال مدريد، عندما أشرت إلى الشعار أثناء احتفالي بالهدف الثاني، لم يكن لدي شك في حبي للريال، مستحيل أن يكون هناك مدريدي آخر أكثر مني".

كما امتدح النجم البرازيلي مدربه الإسباني جولين لوبيتيجي، مؤكدا أنه يقدم عملا كبيرا مع الفريق، مشيرا إلى أنه من الضروري بقاؤه مع "الميرينجي" خلال الفترة المقبلة.

على صعيد آخر، انتقد صاحب الـ30 عاما الصحفيين الذين ينتقدون ريال مدريد بشكل مستمر، حيث قال: "الأمور تكون صعبة عندما لا نفوز، ولكن أنتم (الصحفيين) دائما ما تهاجمون ريال مدريد، دائما تريدون إيذاءنا، ربما أنت حاقدون علينا، لأنكم لا تستطيعون لعب كرة القدم".

تعليقات