رياضة

ماريانو: كثيرون عاتبوني على اختيار قميص رونالدو

الخميس 2018.9.13 03:32 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 148قراءة
  • 0 تعليق
ماريانو دياز

ماريانو دياز

أكد المهاجم ماريانو دياز، الذي عاد إلى ريال مدريد هذا الصيف، بعد موسم قضاه بين صفوف أولمبيك ليون، أن العديد من الأشخاص قالوا له أنه لم يكن ينبغي أن يختار القميص رقم 7، الذي كان يحمله البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل انتقاله إلى يوفنتوس في الميركاتو الأخير.

وقال المهاجم الدومنيكاني في تصريحات لإذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية: "أعتقد أن هذا الأمر لا يهم كثيرا، هل هو رقم له ثقل؟ نعم، إنه رقم له ثقل كبير، لكنه كان متاحا وأنا أحب هذا الرقم، وأعتبره تحديا شخصيا".

وأضاف: "سعيد بالحصول على هذا الرقم الذي ارتداه العديد من النجوم، مثل أمانسيو وخوانيتو وإيميلو بوتراجرينيو وراؤول جونزاليس وكريستيانو بالطبع".

وأكد المهاجم صاحب الـ25 عاما: "أعتقد أنه كان بإمكان أي لاعب أن يختاره، لا أعلم ما إذا كان هناك من يرغب في الحصول عليه، هناك الكثير من اللاعبين يتمتعون بالقوة الكافية لأخذ هذا الرقم أيضا".

وردا على سؤاله حول تصريحات زميله بالفريق، ماركو أسينسيو، الذي أكد أنه لا يريد إنهاء مسيرته بالقميص رقم 20، أكد ماريانو: "لم يقل لي شيئا، تجمعنا علاقة جيدة جدا وهو صديق لي".

وتابع: "سمعت الكثير من الأمور السيئة، وأن هذا القميص سيمثل ضغطا كبيرا علي، لكنني لا أفكر في كل ذلك، بل في التدرب كل يوم بأقصى جهد من أجل الحصول على دقائق للعب".

وفي ختام تصريحاته قال ماريانو أن جائزة الأفضل يستحقها الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط "الميرينجي"، وأكد: "هذا رأيي حقا، وكلنا في الفريق نرى ذلك".

يٌذكر أن مودريتش يتنافس على هذه الجائزة مع رونالدو والمصري محمد صلاح نجم هجوم ليفربول.

تعليقات