رياضة

هيوز لم يفقد الأمل في بقاء ساوثهامبتون بالبريمييرليج

الجمعة 2018.4.20 03:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 282قراءة
  • 0 تعليق
هيوز مدرب ساوثهامبتون

مارك هيوز

أصبح ساوثهامبتون في قلب منطقة الهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعادله بدون أهداف مع ليستر سيتي، لكن مدربه مارك هيوز لا يزال يعتقد أن بوسع فريقه تجنب هذا المصير والاستمرار بين الكبار. 

"الاكتئاب" يمنع كاريك من الانضمام لمنتخب إنجلترا

وكيل محمد صلاح يثير الجدل بشأن اتحاد الكرة 

وخاض ساوثهامبتون المواجهة مع ليستر وكله أمل في الفوز بعد 4 هزائم متتالية، لكن التعادل وضعه في المركز الـ18 بفارق 4 نقاط عن منطقة الأمان قبل 4 جولات من نهاية الموسم.

ودافع هيوز عن الأسلوب الدفاعي الذي انتهجه فريقه في مواجهة ليستر، لكنه يقول إن الفريق الآن أصبح في مرحلة يتعين عليه خلالها المخاطرة بكل شيء من أجل الفوز في مبارياته المتبقية من أجل البقاء.

وقال هيوز للصحفيين بعد المباراة "ليستر كان صاحب الأرض ولعب بطريقة هجومية وكان لا بد لنا من الحفاظ على شباكنا وعدم خسارة المباراة وهذا ما فعلناه".

وأضاف هيوز "وضعنا صعب في الوقت الحالي.. علينا تحقيق التوازن بصورة ناجحة وهناك مباريات قادمة سيتعين علينا خلالها المخاطرة بصورة أكبر وهذا هو الموقف الذي وجدنا فيه أنفسنا بكل أسف".

ويعتقد هيوز أن لاعبيه لديهم الرغبة في الابتعاد عن الهبوط لكنه يطالبهم بإظهار هذه الرغبة على أرض الواقع إذا أرادوا فعلا البقاء بين الكبار.

وأردف هيوز "الأمر لن يكون سهلا لأن أمامنا مباريات صعبة. من الصعب الفوز خارج ملعبك في الدوري الإنجليزي الممتاز والكل يعرف ذلك. لكن علينا أن نكون أفضل فيما يتصل بطريقة مواجهتنا للفرق المنافسة".

وسيلعب ساوثهامبتون خارج ملعبه في مواجهة إيفرتون وسوانزي سيتي في اثنتين من آخر ثلاث مباريات له في الموسم الحالي.

وسيلتقي ساوثهامبتون مع تشيلسي في قبل نهائي كأس انجلترا الأحد المقبل ثم يواجه بورنموث في الدوري مطلع الأسبوع التالي.


تعليقات