رياضة

يوفنتوس يبرر استبعاد هيجوايين من دوري الأبطال

الأربعاء 2017.9.27 10:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 247قراءة
  • 0 تعليق
يوفنتوس يبرر استبعاد هيجوايين في دوري الأبطال

جونزالو هيجوايين

دافع بيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي يوفنتوس، عن ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق، بعد قراره باستبعاد الأرجنتيني جونزالو هيجوايين من التشكيلة الأساسية لمباراة أولمبياكوس اليوناني بدوري أبطال أوروبا. 

ديبالا يسدي نصائحه لهيجوايين لاستعادة مستواه

وقال ماروتا في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا"، إن استبعاد هيجوايين لا يدعو لتلك الضجة، لاسيما وأن الموسم لا يزال طويلا، والفريق في حاجة إلى جهود كافة اللاعبين.

وأوضح أن أليجري يتبع خلال الوقت الراهن سياسة المداورة، لمنح لاعبيه أكبر قدر ممكن من الراحة، تجنباً للإجهاد الذي تعرضوا له في الموسم الماضي، ونجم عنه خسارة لقب دوري الأبطال أمام ريال مدريد، بعد هزيمة قاسية في المباراة النهائية (1-4).

ونفى ماروتا أن يكون استبعاد هيجوايين بسبب تراجع مستواه مع الفريق في الفترة الأخيرة، لافتاً إلى أن اللاعب الأرجنتيني سيعود قريباً للتشكيلة الأساسية، وسيحصل على الفرصة المناسبة لاستعادة ذاكرة التهديف من جديد.

يذكر أن هيجوايين (29 عاماً)، غاب عن التشكيلة الأساسية لفريقه أمام تورينو بالدوري الإيطالي، واستبعد أيضاً بقرار من أليجري من مباراة أولمبياكوس في الجولة الثانية من دوري الأبطال.

ولم يسجل المهاجم الأرجنتيني سوى هدفين فقط حتى الآن مع يوفنتوس، منذ بداية الموسم، ما دفع خورخي سامباولي لاستبعاده من قائمة منتخب بلاده، الذي يستعد لاستئناف التصفيات المؤهلة لكأس العالم عن قارة أمريكا الجنوبية.

تعليقات