رياضة

ماروتا ينقل خططه من يوفنتوس إلى إنتر ميلان

الإثنين 2018.11.19 02:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 226قراءة
  • 0 تعليق
جوسيبي ماروتا

جوسيبي ماروتا

يعمل جوسيبي ماروتا، الرئيس التنفيذي السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي، على نقل خططه مع فريقه السابق إلى ناديه المنتظر إنتر ميلان خلال الفترة المقبلة.

ويتواجد ماروتا في الصين خلال الوقت الحالي للاتفاق مع مجموعة "سونينج" الصينية المالكة لنادي إنتر ميلان الإيطالي، على بنود العقد الجديد بين الطرفين.

وقالت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية إن ماروتا يسعى للتعاقد مع الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط لاتسيو الإيطالي، ليكون أولى صفقاته في الفترة المقبلة.

وكان ميلينكوفيتش على رأس اهتمامات يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، عندما كان ماروتا رئيسا تنفيذيا لنادي مدينة "تورينو"، ولكن لاتسيو تمسك بالحفاظ على خدمات لاعبه.

ويأتي أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، كحل بديل في حالة فشل التعاقد مع ميلينكوفيتش، خاصة وأن عقده ينتهي مع ناديه بنهاية الموسم الحالي.

وضمت القائمة التي أعدها ماروتا، الفرنسي أنتوني مارسيال والإسباني أندير هيريرا، لاعبا مانشستر يونايتد الإنجليزي، والويلزي آرون رامسي، لاعب وسط أرسنال، والذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي.

وارتبطت أسماء جميع هؤلاء اللاعبين بالانتقال إلى يوفنتوس خلال الفترات الماضية، قبل أن يرحل ماروتا عن منصب الرئيس التنفيذي للنادي.

تعليقات