مجتمع

تفويج حجاج أسر شهداء فلسطين ومصر إلى صعيد عرفات

الإثنين 2018.8.20 12:32 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 244قراءة
  • 0 تعليق
حجاج أسر الشهداء ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين

حجاج أسر الشهداء ضمن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين

غادر 2000 حاج وحاجة من أسر شهداء فلسطين، وأسر شهداء ومصابي الجيش والشرطة المصرية، المشمولين ببرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة، من مقر استضافتهم في مكة المكرمة إلى مشعر عرفات للوقوف هناك وتأدية أولى مناسك الحج.

وذكر رئيس لجنة حجاج فلسطين علي بن عبدالله الزغيبي أن خطة التصعيد إلى مشعر عرفات تمت بكل يسر وسهولة، ونقلت الحافلات جميع ضيوف خادم الحرمين الشريفين مِن فلسطين وعددهم 1000 حاج وحاجة، وسط منظومة مرورية ساهمت في سرعة وصولهم لمقر إقامتهم في عرفات.

من جهته أشار رئيس لجنة حجاج أسر شهداء ومصابي الجيش والشرطة المصرية، عبدالعزيز بن ناصر الصالح، إلى أن ضيوف خادم الحرمين الشريفين من مصر للحج والعمرة تم تصعيدهم إلى عرفات، وهم ألف حاج من خلال 23 حافلة نقلتهم بيسر وسهولة.

من جانبه نقل رئيس البعثة المصرية، اللواء أشرف أحمد الشريف، مشاعر الحجاج قائلاً: "إننا في غاية السعادة، وكل الشكر والتقدير والاحترام والمحبة لقيادة المملكة الرشيدة وشعبها الكريم، منذ وصولنا لهذه الأراضي المقدسة والحجاج سعداء؛ لأن هذه المكرمة كانت بالنسبة لنا تحقيق حلم، ونتقدم بالشكر الجزيل لمسؤولي البرنامج على التعاون التام وتذليل الصعاب صحياً وإدارياً ولوجستياً".

يٌذكر أن برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة سخّر كل إمكاناته وطاقاته لتقديم أفضل الخدمات للمستضافين؛ ليؤدوا مناسك الحج بكل راحة وطمأنينة؛ تأكيداً لرسالة المملكة السامية لخدمة الإسلام والمسلمين.


تعليقات