سياسة

بالفيديو والصور..الإمارات تُشيع جثامين شهداء الواجب الـ 4 إلى مثواهم

السبت 2017.8.12 05:38 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 638قراءة
  • 0 تعليق
تشييع جثمان أحد شهداء الواجب

تشييع جثمان أحد شهداء الواجب

شيعت دولة الإمارات شهداء الواجب الأربعة، عقب وصول جثامينهم إلى مطار البطين بأبوظبي، ظهر السبت، على متن طائرة عسكرية تابعة للقوات الجوية والدفاع الجوي يرافقها عدد من الضباط وضباط صف القوات المسلحة. 


وجرت المراسم العسكرية الخاصة لاستقبال جثامين الشهداء على أرض المطار، حيث كان عدد من كبار ضباط القوات المسلحة في الاستقبال.



وشيعت جثامين 3 من الشهداء اليوم السبت، عقب صلاة العصر، ودفن الشهيد الملازم أول طيار جاسم صالح الزعابي في إمارة رأس الخيمة عقب صلاته الجنازة عليه بجامع لشيخ حميد بن محمد القاسمي، بينما دفن الشهيد محمد سعيد الحساني في مقابر إمارة الفجيرة عقب صلاة الجنازة عليه في جامع ربيعة بن عامر، فيما دفن الشهيد النقيب أحمد خليفة سالم علي البلوشي في مدينة العين عقب أداء الصلاة عليه في جامع شهداء القوات المسلحة.


وقد تم تأجيل تشييع جنازة الشهيد سمير مراد أبوبكر عقب صلاة المغرب، حيث ستؤدى صلاة الجنازة في مسجد الشيخ زايد بإمارة عجمان.



توفي الشهيد برفقة 3 شهداء آخرين، أثناء تأديتهم لمهمتهم الاعتيادية في محافظة شبوة باليمن، حيث تعرضت طائرتهم المروحية لخلل فني مما أدى إلى هبوطها اضطراريا وارتطامها بالأرض.


ونعت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية الشهداء الـ 4، وتقدمت بتعازيها ومواساتها إلى ذويهم، سائلة الله عز وجل أن يسكنهم فسيح جناته، ويتغمدهم بواسع رحمته.



تعليقات