فن

مارفل تعيد أبطال أفنجرز الموتى إلى "Endgame" بحيلة ذكية

الأحد 2019.1.13 11:50 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 115قراءة
  • 0 تعليق
أبطال أفنجرز الخارقون يعودون في "نهاية اللعبة " لإنقاذ الأرض

أبطال أفنجرز الخارقون يعودون في "نهاية اللعبة " لإنقاذ الأرض

فاجأ الممثل الأمريكي صامويل إل جاكسون جمهور سلسلة أفنجرز مؤخراً باحتمالية عودة كل الأبطال الخارقين الذين فقدناهم في الجزء الثالث من السلسلة بسبب معركة "المنتقمون" مع الشرير ثانوس الذي لم يهدأ حتى حقق حلمه بقتل نصف الكائنات الحية على كوكب الأرض كي لا يتصارع البشريون على الموارد الحية.

مفاجأة جاكسون كان لها وقع ثقيل على معجبي السلسلة، إذ بدأت سلسلة من التكهنات حول الحيلة التي ستعيد بها مارفل الأبطال الخارقين الموتى إلى الجزء الرابع والأخير من السلسلة أفنجرز "نهاية اللعبة Endgame".


جاكسون، الذي عرفناه بدور نيد فيوري، مؤسس فريق شيلد الذي ضم الأبطال الخارقين تحت رعايته تحت هدف واحد هو حماية الأرض، أوضح أن مارفل تلجأ إلى قدرات كابتن مارفل لإعادة أبطال مارفل، إذ تمتلك الأخيرة القدرة على السفر عبر الزمن ومن ثم بإمكانها العودة بالزمن لمعركة ثانوس الأخيرة مع "أفنجرز" وتغيير مسار المعركة.

جدير بالذكر، أن المعركة الأخيرة بين ثانوس وأفنجرز خلفت كثيراً من الموتى وعلى رأسهم بلاك بانثر، سبايدرمان، دكتور سترسينج، ولوكي، وانتهى الفيلم باستدعاء كابتن مارفل -الذي صرح صناع السلسلة أكثر من مرة أنها أقوى الأبطال الخارقين- لإنقاذ المنتقين وقتل ثانوس.

ومن المتوقع أن يصدر فيلم كابتن مارفل في مارس المقبل، بينما يصدر آخر أجزاء أفنجرز في أبريل المقبل.


تعليقات