فن

تريلر كابتن مارفل الجديد.. نظرة على بداية سلسلة "أفنجرز"

الأربعاء 2019.1.9 10:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 165قراءة
  • 0 تعليق
الممثلة بري لارسون في دور كابتن مارفل

الممثلة بري لارسون في دور كابتن مارفل

أصدرت شركة مارفل، الثلاثاء، ثالث إعلان تشويقي لفيلمها المنتظر بشدة كابتن مارفل على موقع يوتيوب، وتقوم ببطولته بري لارسون، وصامويل إل جاكسون، وجود لو.

ويمنح التريلر الثالث لفيلم كابتن مارفل الجمهور نظرة أولية على نشأة فريق "أفنجرز" أو "المنتقمون" على يد العميل نيك فيوري، الذي يتحدث في الإعلان مع العميل فيل كولسن الذي يقوم بدوره الممثل كلارك جريج، عن احتمالية تكوين فريق يطلق عليه "شيلد" هدفه إنقاذ الأرض، قوامه الأبطال الخارقون تماما مثل كابتن مارفل التي تملك القدرة على ضخ موجات طاقة هائلة من يديها وعبر جسدها كله.


وظهر الممثل صامويل إل جاكسون الذي عرفناه بشخصية نيك فيوري من أجزاء مارفل السابقة في تريلر الفيلم الجديد بمظهر مختلف، وهو شيء متوقع كون أحداث كابتن مارفل تدور في الماضي وتحديدا في التسعينيات، كما تضمن التريلر ظهور الممثل الإنجليزي جود لو الذي يتوقع أن يقوم بدور مدرب كابتن مارفل والمسؤول عن تعليمها التحكم في قدراتها الخاص.

وبادر الجمهور فور صدور تريلر الفيلم الجديد بتكوين نظريات حول أحداث الفيلم الذي يصدر في مارس المقبل؛ فتنبأ البعض بظهور بعض من شخصيات أفنجرز أو حتى الإشارة إليهم في تتر النهاية.

جدير بالذكر أن فيلم كابتن مارفل هو أول ظهور للشخصية في السينما رغم كونها واحدة من أشهر شخصيات الكوميك بوك، إذ عرفت باسم كارول دانفرز قبل أن يتم منحها اسم كابتن مارفل دلالة على قوتها الخارقة، التي من شأنها أن تتفوق على أبطال مارفل الآخرين مثل أيرون مان وثور.

ومن المتوقع أن تظهر شخصية كابتن مارفل في آخر أجزاء "أفنجرز" الذي أطلق عليه إندجيم، وسوف يكون لها دور بارز في إنقاذ فريق "المنتقمون" بعد هزيمتهم المدمرة على يد ثانوس في الجزء الثالث من أفنجرز ومقتل نصفهم على الأقل من ضمن نصف البشرية التي دمرها الشرير ثانوس.


تعليقات