رياضة

ماتا يخشى تواصل "نحس" السوبر الأوروبي

الإثنين 2017.8.7 01:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 253قراءة
  • 0 تعليق
ماتا: أخشى من تواصل "النحس" في السوبر الأوروبي

خوان ماتا لاعب مانشستر يونايتد

أكد الإسباني الدولي خوان ماتا نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، أنه يخشى من استمرار "لعنة" السوبر الأوروبي، قبل مواجهة ريال مدريد "الثلاثاء" لحسم لقب أوروبي جديد، وذلك بعد أن خسر اللقب مرتين سابقاً بنفس البطولة.

ماتا يتبرع بجزء من راتبه للأعمال الخيرية

وكان ماتا في المرتين السابقتين قد خسر لقب السوبر الأوروبي مع تشيلسي فريقه السابق، صيف 2012 عندما تعرض للهزيمة أمام أتلتيكو مدريد بطل الدوري الأوروبي حينها بأربعة أهداف مقابل هدف، ثم صيف 2013 عندما خسر أمام بايرن ميونيخ بطل دوري الأبطال حينها بركلات الترجيح (4-3).

وقال ماتا في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية "لسوء الحظ خسرت مباراة السوبر الأوروبي في مناسبتين سابقتين مع تشيلسي، وأخشى على أن أفقدها للمرة الثالثة، ولكني أتمنى العكس وأن تكون الثالثة ثابتة".

ويلتقي مانشستر يونايتد بطل الدوري الأوروبي للموسم الماضي، بنظيره ريال مدريد الإسباني بطل دوري أبطال أوروبا في مقدونيا (الثلاثاء) على كأس السوبر الأوروبي الذي يحمل لقبه الفريق الإسباني .

يذكر أن خوان ماتا، البالغ من العمر 29 عاما، يلعب في صفوف مانشستر يونايتد منذ يناير 2014 قادما من تشيلسي، وخاض الموسم الماضي 42 مباراة في مختلف المسابقات مع الفريق سجل فيها 10 أهداف وصنع 6 أخرى.


تعليقات