رياضة

ماتيتش: أتمنى السير على خطى فيديتش

الثلاثاء 2017.8.1 01:47 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 285قراءة
  • 0 تعليق
ماتيتش: أتمنى السير على خطى فيديتش وسنحقق الثلاثية

نيمانيا ماتيتش نجم يونايتد الجديد

عبر الدولي الصربي نيمانيا ماتيتش صفقة مانشستر يونايتد الجديدة، عن سعادته الغامرة بانضمامه "للشياطين الحمر"، متمنيا السير على خطى مواطنه نيمانيا فيديتش قائد الفريق السابق، والتتويج بكافة البطولات في الموسم المقبل. 

يونايتد يعلن تعاقده مع ماتيتش

وكان يونايتد أكمل انتقال ماتيتش (الإثنين) قادماً من تشيلسي، مقابل 40 مليون جنيه إسترليني، وبعقد يمتد لأربعة مواسم قادمة.

وقال ماتيتش عقب انتقاله للشياطين الحمر "أشعر بسعادة كبيرة لارتداء قميص المان يو، لطالما كان اللعب في مسرح الاحلام حلماً للجميع، والعمل مرة أخرى مع البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق أمر عظيم، فهو مدرب من الطراز العالمي".

وسبق لمورينيو أن درب ماتيتش قبل 3 مواسم في تشيلسي، حيث طلب التعاقد معه حينها، وتوجا معا بلقب الدوري الإنجليزي 2014-2015، قبل أن يرحل "سبيشيال وان" في الموسم التالي، بسبب سوء نتائج الفريق.

واختتم اللاعب "فيديتش؟ لقد كان لاعباً عظيماً، وكان واحداً من اللاعبين الذين أتطلع لصنع مسيرة مشابهة لهم، لأنها كانت مسيرة مذهلة، وآمل أن تغني لي الجماهير لي كما كانت تفعل معه، وأعد الجماهير بأننا سنحاول الفوز بلقب الدوري، وأيضاً دوري أبطال أوروبا، كل شيء ممكن".

يذكر أن ماتيتش قضى 3 مواسم في صفوف "البلوز"، حيث انضم إليه في 2014 قادما من بنفيكا مقابل 25 مليون يورو، وخلال هذه الفترة سجل 7 أهداف في مختلف البطولات، منها 4 في الدوري الإنجليزي.

تعليقات